X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
حبس عامل انتحل صفة موظف ببنك للاستيلاء على أموال المواطنين بالقليوبية حبس عامل بتهمة الاتجار وحيازة بانجو في الأقصر خبير: خفض أسعار الغاز لمصانع الحديد يقلل تكلفتها بالقوائم المجمعة 75 مليون دولار يوفنتوس يقترب من تمديد عقدي هيجواين وديبالا الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجا الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور) برلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء كوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏ ضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظات غدا.. "صحة البرلمان" تناقش إهدار المال العام بالمستشفيات الحكومية الأنبا كيرلس يترأس القداس الإلهي بدير "ماريوحنا" ببنسلفانيا (صور) محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكي نشرة الحوادث وأبرزها.. سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة كوكا: الزمالك وبيراميدز تفاوضا معي لكنني رفضت.. سأعود للأهلي فقط لاعب هيرتا برلين يصل الأحد للانضمام لمنتخب الشباب تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) حسام صبري في حفل زفاف مريم قورة (صور) تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الطفل سنباطي في بدل الحدوتة 3.. ظهر في برنامج شيماء سيف وحلقته حققت نسب مشاهدة عالية

الجمعة 10/مايو/2019 - 02:15 م
منى محمود
 
شهدت أحداث مسلسل بدل الحدوتة 3، الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، ظهور طفل صغير يُدعى سنباطي.. وهو الطفل المنوط به تقديم كافة المعلومات الدقيقة التي تحتاجها بيلا، دنيا سمير غانم، في كل مهماتها لـ"التوفيق بين رأسين في الحلال"، فحينما يأتى إليها عميل يرغب في جذب انتباه طرف آخر منجذب إليه، لابد أن تلجأ إلى ذلك الطفل، سنباطي، وتذهب إليه سواء في المدرسة أو في أي مكان يوجد فيه مع أصدقائه فيقدم لها كل ما تحتاجه من معلومات دقيقة حول الهدف المراد، ويُسمى سنباطي ما يقوم به مع بيلا بـ"بيزنس خاص"، ولكن من هو سنباطي؟



المتابع للمسلسل، والمدقق في ملامح "سنباطى" سيجد أن وجهه مألوفا، وأنه ليس مجرد وجه جديد يظهر على الشاشة، بل العيون قد ألفته من قبل، فهو الطفل آدم، ذلك الطفل الشهير الذي ظهر في برنامج "Miss understand" الذي قدمته الفنانة شيماء سيف، وحققت حلقته نسبة مشاهدة عالية نظرًا لخفة ظله الملحوظة وتلقائيته في الرد على أسئلة شيماء وبراءته في التعامل مع المواقف المختلفة التي كانت تضعه فيها.




ومع هذا النجاح الكبير الذي حققته الحلقة تعاقدت شركة "روزناما" لصاحبها هشام جمال، ومنتجة برنامج Miss understand، مع الطفل آدم ليطل على جمهور رمضان 2019 من خلال مسلسل من إنتاجها وهو بدل الحدوتة 3، الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، ومحمد سلام، ليظهر آدم في أحداث الحدوتة الأولى من المسلسل من خلال شخصية "سنباطي"، وظهر أيضًا على الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل، ولقد قدم آدم في المسلسل أداء احترافيا، يبدو من خلاله أنه تلقى تدريبات حتى يصل إلى هذا المستوى والقدرة على التمثيل الجيد.


وبدل الحدوتة 3 هو مسلسل دنيا سمير غانم رمضان في 2019، وهو بمنزلة ثلاثة مسلسلات منفصلة كل مسلسل مدته عشرة أيّام خلال الشهر الكريم والمسلسل من إنتاج شركتي روزناما هشام جمال، وسينرجي تامر مرسي، ويشارك دنيا سمير غانم في المسلسلات الثلاث النجم سمير غانم، والنجم أحمد رزق، ومحمد سلام، وشيماء سيف، وعمرو وهبة.. وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات