X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
البيئة تشارك باجتماع مجلس الهيئة الإقليمية للحفاظ على البحر الأحمر وخليج عدن أسعار الخضراوات والفواكه اليوم الخميس 23/ 5/ 2019 "العدل" تنشئ مكتبين لتوثيق نشاط المستثمرين في قنا وجنوب سيناء مؤشر الفتوى: "العنف والكراهية والإرهاب" هاجس يجتاح تطبيقات الهواتف الذكية 8 قرارات لرئيس الوزراء بتخصيص أراضي دولة للمنفعة العامة إنشاء نافورة مياه وحمام السباحة بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بالشروق طالبة بكلية الفنون: محافظ الإسكندرية أوقف أعمالي لتجميل سور الإستاد (صور) مدبولي يتابع إجراءات تأمين المواني والمنافذ الحدودية ومكافحة تهريب البضائع اسعار الدواجن اليوم الخميس 23/ 5/ 2019 جرعة هيروين وراء وفاة فتاة التجمع الأول أهرامات الفيوم الثلاثة سقطت سهوا من الخريطة السياحية للمحافظة شوبير: مسابقة الدوري ماشية بالتليفونات والمجاملات "التخطيط" تستعرض جهود منظومة التحول الرقمي ببورسعيد (صور) مشروعات المعنا الغذائية.. فرصة عمل للشباب وتلبية لاحتياجات القناوية (صور) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 17.. نشيد بورسعيد ينقذ حمدي الميرغني من القتل لاعبون خاب أملهم في الانضمام لـ"كان 2019" محافظ الوادي الجديد يكرم العاملين بمبادرة "١٠٠ مليون صحة" (صور) نشرة الأخبار: الموجة الحارة تصل ذروتها اليوم.. و"الإفتاء" تعلن موعد استطلاع هلال شوال اليوم.. انطلاق منافسات الدورة الرمضانية لبراعم كرة اليد بنادي الجزيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هواوي تصدر تحديث Dual-View Video الجديد لمستخدمي P30 وP30 Pro

الأربعاء 08/مايو/2019 - 12:56 م
هواوي تصدر تحديث منة يحيي
 
كشفت شركة هواوي عن إصدار تحديث جديد لمستخدمي هواوي P30 وP30 Pro، وهو تحديث لإضافة ميزة Dual-View Video من هواوي والتي سوف تتوفر من خلال تحديث هوتا.





وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث وبنفس الوقت، حيث أحد المقاطع يظهر كامل المشهد والآخر مشهد مقرّب. وتعمل هذه الميزة من خلال استغلال كاميرات عدة في الخلف سويا. حيث تلتقط الكاميرا في المنتصف مشهد عريض الزاوية، بينما تلتقط الكاميرا العلوية المشهد المقرّب. وعند تفعيل هذه الميزة، تنقسم شاشة العرض إلى نصفين، شاشة لمشهد مقرب وأخرى لزاوية التصوير العريضة. ويعتبر هذا النمط، بفضل المنظورين الإثنين، مناسبا لتصوير حفلات ضخمة، مثل المباريات الرياضية والحفلات، حيث يستطيع المستخدمون تصوير الحدث والتركيز بنفس الوقت على لاعبهم المفضل.


واعتمدت هواوي في تصميم هواتفها P30 وP30 Pro على إضافة مزايا مبتكرة ومتقدمة حولت الهاتفين إلى هواتف خارقة الإمكانيات، مثل مستشعر الصورة المبتكر SuperSpectrum، الذي يعمل على التقاط الضوء بطريقة مختلفة جذريًا للتصوير في ظروف إضاءة منخفضة وإنتاج صور تتميز بجودة وضوح عالية، والذي يساهم في زيادة الإضاءة بنسبة 40%. وعلى جانب آخر، تقدم قدرة التقريب الخارقة SuperZoom إمكانية التقريب بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من القريب البصري، 10 مرات من التقريب الهجين، و50 مرة من التقريب الرقمي، وتحقق الكاميرا ذلك من خلال تصميم Periscope الذي يتيح المزيد من إمكانيات التقريب البصري دون فقدان جودة الصورة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات