X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019 | تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء "محامي بورسعيد" تعرض موازنتها وتقرير المجلس على الجمعية العمومية.. الأحد اخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفى شرطة المرور تضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة في المحافظات "التموين" تتلقى طلبات المتخلفين عن تقديم التظلمات على محددات الاستبعاد (صوت) خبير يطالب بالتوافق على لوائح اتحاد الأوراق المالية قبل الانتخابات اليوم.. ختام مؤتمر الشباب والجامعيين بدير الملائكة ببرية الأساس بنقادة وزير الأوقاف: جماعة الإخوان الإرهابية تتعمد الافتراء والكذب لتشويه الإنجازات مها شريف نائبًا لرئيس حزب الغد للعلاقات المصرية والدولية طارق يحيى يزور مؤمن زكريا ويكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور للاعب إحالة عاطلين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بمصر الجديدة للجنايات تعرف على سر تأجيل الأهلي سفره لبرج العرب تكريم 77 طالبًا وطالبة من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم في بني سويف قراءة في حسابات فايلر قبل مواجهة الزمالك في السوبر تكريم فاروق الباز و"مصر الخير" بجائزة المستثمر العربي باليونسكو (فيديو وصور) بنفيكا يسقط بالخسارة في ملعبه أمام لايبزيج 1/2 بدوري الأبطال عبد الله يوسف أول لاعب خليجي يشارك في دوري أبطال أوروبا رزان مغربي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور (صور) تفاصيل قرعة منطقة القاهرة للناشئين مواليد 2000 و2002 و2005



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنستجرام يسمح لمستخدميه قريبا باستئناف الإلغاء

الثلاثاء 07/مايو/2019 - 07:39 م
انستجرام انستجرام منة يحيي
 
على الرغم من أن إنستجرام سهل على المستخدمين الإبلاغ عن المشاركات التي تنتهك سياساتها، إلا أنه لم يكن هناك طريقة للناس للطعن في هذه القرارات، ولكن هذا سيتغير قريبا.

وقالت الشركة إنها ستبدأ طرح ميزة استئناف جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، والذي سيتيح للمستخدمين الفرصة لطلب مراجعة المحتوى الذي تم إيقافه، كل ذلك من داخل التطبيق.

ويقول إنستجرام إنه أدرك أنه ارتكب خطأ، فسيقوم باستعادة المنشورات، حيث سيتم إرسال أي استئناف إلى مراجع مختلف تمامًا عن المراجع التي اتخذت القرار الأصلي، وذلك للتأكد من أن المشاركات يتم تفتيشها بدقة.

وأعلن تويتر عن خطوة مماثلة في أبريل، والتي تهدف إلى السماح للمستخدمين المعلقين بالطعن في قرار الشركة والحصول على رد في الوقت المناسب.

وأوضحت الشركة أن أداة الاستئناف داخل التطبيق ستكون مخصصة للمشاركات الفردية عند بدء التشغيل، وسيتم أيضًا استخدام الميزة للتوصيفات التي تمت إزالتها.

وتقول إنستجرام أن هناك مجال تركيز كبير آخر يحارب المعلومات المضللة، وتقول إنها تعمل على تطوير تقنية مطابقة للنصوص والوسائط يمكنها إزالة المشاركات التي تحاول نشر أخبار مزيفة بشكل استباقي، فمثلا، يمكن أن تخزن أنظمتها صورة تم تمييزها وإزالتها بالفعل، وإذا حدث ذلك مرة أخرى، فلن يتطلب أي تقرير إضافي وسيتم إزالته تلقائيًا.

ويقول إنستجرام أن هذه الجهود، التي تجمع بين كل من المراجعين البشر والذكاء الاصطناعي للحفاظ على أمان تطبيقه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات