X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
"تمراز" يتقدم ببيان عاجل بشأن مشكلات منتفعي منطقة المغرة بمرسى مطروح حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار 4 أيام في قنا ندوة عن "الأمن القومي والمخاطر والتحديات" بحزب التجمع.. الأربعاء نهى سعيد: "حواديت الشانزليزيه" جذبت المشاهدين بحثا عن تفسيرات لمناطق الغموض بالمسلسل الموافقة على تغطية مدينة الحمام بالصرف الصحي بمطروح محافظ الإسكندرية يبحث سبل زيادة توطيد العلاقات مع وفد يوناني (صور) أبو حامد: حرمان الطفل الثالث من الدعم النقدي به شبهة عدم دستورية القبض على شخصين بحوزتهما أستروكس في السلام محافظ الشرقية: توصيل الصرف الصحي لـ65% من القرى بـ2020 الداخلية توجه قوافل لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين غادة والي تتفقد غرفة العمليات المركزية للهلال الأحمر مباحث الإسكندرية تفك لغز مقتل عجوز محافظ الشرقية: استرداد 174 فدانا من أملاك الدولة (صور) رجال الشرطة بالغربية ينظمون حملة للتبرع بالدم إليسا: "كل أحزاب السلطة خافت من مرشح وقرروا يتحالفوا ضده" "كمين الساحل" ينهى هروب عامل من دفع 6.5 مليون جنيه غرامات "تشريعية النواب" توافق على بيان الحكومة.. وتطالب بإنهاء قوانين الانتخابات أبرز جهود البنك التجارى الدولي في تدريب توظيف الشباب (صور ) بأسلوب كسر القفل.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المتاجر في المعصرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشروع يوناني لزراعة 10 آلاف فدان موالح بالوادي الجديد

الأحد 05/مايو/2019 - 03:06 م
وفد من المستثمرين وفد من المستثمرين اليونانيين محمد محروس
 
التقي اللواء "محمد الزملوط"، محافظ الوادي الجديد، وفدا من المستثمرين اليونانيين، لبحث سبل التعاون والاستثمار في المجال الزراعي.

وقال "الزملوط": إنه تم خلال اللقاء استعراض أهم المقومات والفرص الاستثمارية بالمحافظة، وأبرز التيسيرات المقدمة في مجالات الاستثمار المختلفة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على استصلاح وزراعة ١٠ آلاف فدان لزراعتها بأشجار الموالح.
وأكد خلال اللقاء أن المحافظة تسعى جاهدة لجذب مزيد من الاستثمارات، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين من خلال تيسير الإجراءات اللازمة، وتوفير المناخ الملائم للاستثمار.
ولفت "الزملوط" إلى أن القرارات التي اتخذها رئيس الوزراء بالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والزراعة، والخاصة بمنح محافظ الوادي الجديد المزيد من الصلاحيات في التصرف بالأراضي الخاضعة تحت ولاية محافظته، ساهمت بشكل كبير في جذب المستثمرين وضخ المزيد من رؤوس الأموال في مجال الاستثمار الزراعي والحيواني.

وأضاف، أن المحافظة اتخذت خطوات جادة بتخصيص مناطق للاستثمار الزراعي في مجال النخيل، وقدمت أمام المستثمرين تسهيلات غير مسبوقة في المساحات والأسعار ومدة السماح، بهدف زراعة أنواع جديدة من التمر كـ"البارحي، والمجدول" والتي تحقق عائدا اقتصاديا كبيرا يساهم في تطوير صناعة التمور، ورفع مستوى معيشة الفلاح.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات