X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
رئيس "مواقف الأقاليم بالقاهرة": "السائقون بيدفعوا فلوس للبلطجية أكتر من الكارتة" أحمد الطيبي يستبعد حدوث فقاعة عقارية في السوق المصري إصابة 8 مواطنين في حادثي انقلاب سيارتين بالبحيرة قرعة دور المجموعات تحقق أمنية إيهاب جلال بمواجهة بيراميدز "الأدوات الصحية" تدعو منتسبيها للاستفادة من التأمين على الحياة والممتلكات عبدالعال يودع رئيس "الوطنية للمؤتمر الاستشاري الصيني" في ختام زيارته لمصر "البحوث الإسلامية" تناقش القضايا الفقهية المعاصرة.. غدا سر غضب لاعبي منتخب إنجلترا من ساوثجيت بعد استبعاد سترلينج الإفتاء ترحب بمسيرة ضد تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا في فرنسا افتتاح الملتقى التوظيفي الأول بكلية التجارة في جامعة المنصورة (صور) صفقات الزمالك في يناير مهددة بالفشل.. تعرف على التفاصيل سفير الاتحاد الأوروبي: نثمن الجهود المصرية لتحسين ظروف المواطنين بسبب الطقس.. سقوط شجرة يتسبب في قطع طريق"محلة منوف - طنطا" المشدد 5 سنوات لـ 6 أشخاص كونوا تشكيل عصابى لتزوير المستندات بالأزبكية ضبط ٤ آلاف و٥٧١ عبوة زيت وكريم مجهولة المصدر بالغردقة إصابة 6 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بكفر الدوار في البحيرة بتر ساق شخص مجهول الهوية سقط من قطار بالبحيرة افتتاح المرحلة الأولى من تطوير القرى الأكثر فقرًا بأبنوب وساحل سليم بأسيوط (فيديو) شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا.. ويؤكد: الجميع في حالة تركيز تام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توفير امتحانات ورقية لأولى ثانوي في حال تعطل السيستم

الجمعة 03/مايو/2019 - 12:23 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمود علوان
 
تواصل المديريات والإدارات التعليمية، جهودها للاستعداد لامتحانات الصف الأول الثانوي التي تنطلق في التاسع عشر من شهر مايو الجاري.

وتستعد الإدارات التعليمية للامتحانات القادمة بتوفير أجهزة تصوير وطابعات بالتعاون مع المدارس الخاصة التابعة لها، تحسبا لحدوث أعطال في أجهزة التابلت أو في سيستم الامتحان فيتم توفير امتحانات ورقية للطلاب في توقيت عقد الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حددت أن طلاب أولى ثانوي بالمدارس الحكومية والتجريبية والقومية والخاصة سيكون امتحانهم إلكترونيا باستخدام التابلت، في حين تعقد امتحانات طلاب الخدمات والمنازل ولجان المستشفيات ورقيا بنظام البوكليت.

وتعمل المدارس الحكومية المحددة كلجان لامتحانات أولى ثانوي عن طريق صباحا ومساء، وفقا للتعليمات الواردة من قطاع التعليم العام برئاسة الدكتور رضا حجازي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات