رئيس التحرير
عصام كامل

نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد أماكن احتفالات المواطنين بأعياد الربيع (صور)

فيتو

قالت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد، إنه سيتم تجميل واجهات المنازل المطلة على الممشى السياحي بمدينة الخارجة، وذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بالإضافة إلى طلاء واجهات المباني.



جاء ذلك خلال جولتها التفقدية لعدد من الحدائق العامة والمتنزهات بمدينة الخارجة وذلك للاطمئنان على الاستعدادات النهائية قبل احتفالات المواطنين بأعياد الربيع.


حيث زارت مركز شباب الخارجة وأشادت بمستوى نظافة وجاهزية المركز لاستقبال الرواد، ووجهت بتكريم مسئولي وعمال النظافة بالمركز، كما شددت على ضرورة التأكد من جودة وصلاحية المنتجات الغذائية المقدمة.

كما تفقدت نادي الشرطة وقدمت التهنئة لرواده من الأقباط المحتفلين بعيد القيامة المجيد، وأشادت بتجهيزات منطقة ألعاب الأطفال، ووجهت بدعم الرحلات المدرسية للنادي من طلاب المدارس.

واستكملت جولتها بتفقد الممشى السياحي شمال مدينة الخارجة، حيث وجهت باستكمال باقي المنشآت بالممشى والتشديد على تناسب أسعار الخدمات المقدمة وعدم المبالغة فيها، لتحقيق الهدف الأساسي من إنشاء الممشى ليكون متنفسا لخدمة المواطنين.

وفي ختام الجولة، وجهت "مجدي" بضرورة عمل الصيانة اللازمة لألعاب الأطفال بمقر نقابة المهندسين، حفاظا على أرواح الأطفال وسرعة استكمال أعمال التطوير والإنشاءات الجاري تنفيذها.
الجريدة الرسمية