X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية مصر للطيران تسير 7 رحلات لنقل الحجاج إلى السعودية.. غدا سلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربي عن برنامج عروس عروبتنا أريانا جراندي تستلم جائزة "جرامي" بعد 5 أشهر من الحفل (صور) يحيى الفخراني يؤدى مناسك العمرة قبل عرض "الملك لير" في السعودية عضو صحة النواب يكشف مخاطر الزواج المبكر ويطالب بتغليظ العقوبة بروتوكول تعاون بين التموين والبنك المركزي لخدمات السجل التجاري "محلية النواب" تبدأ زيارة ميدانية لمرسي مطروح.. غدا اعتماد 5.2 ملايين جنيه لاستكمال ترميم المسجد الإبراهيمي بكفر الشيخ بحث سبل رفع كفاءة المجازر الآلية ومكامير الفحم في الفيوم تحرير 112 محضرا تموينيا للمخابز البلدية المخالفة في المنيا بعد توفير 65 مليون جنيه لها.. منطقة 15 مايو بجمصة غارقة في الصرف الصحي الغوص والأنشطة البحرية تنظم دورة توعية بيئية لعاملي يخوت السفاري التموين تبدأ تطوير ٥٠٠ مكتب وتحويلها لمراكز خدمة ضبط مسجل خطر انتحل صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا التحفظ على 330 ذبيحة غير صالحة في حملات تموينية بالبحيرة المشدد ١٠ سنوات لـ ٣ عاطلين سرقوا شخصين بالإكراه في المرج وفاة زوج ابنة المدير الإداري لـ"طلائع الجيش" 891 مليون حجم القروض الممنوحة لـ"مشروعك" في البحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعليق ساخر من خالد الجندي على منع استخدام مكبرات الصوت في التراويح

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:34 م
محمد الدمرداش
 
حذر الداعية الإسلامى الشيخ خالد الجندى وزارة الأوقاف من قرار منع استخدام مكبرات الصوت بالمساجد أثناء صلاة التراويح في شهر رمضان، قائلا: «إذا صح القرار، فيجب طرحه للنقاش المجتمعى، وهل الوزارة تستطيع تنفيذ القرار».

وتساءل خلال برنامج «لعلهم يفقهون» المذاع على فضائية «dmc»: «هل هناك رجل بشنب يملك القدرة على منع استخدام مكبرات الصوت بالمساجد أثناء صلاة التراويح في الأحياء الشعبية؟، وهل هناك آلية لتطبيق القرار؟».

وأضاف أن مثل هذه القضايا لا تحتاج إلى قرارات، ولكن يجب حث المواطنين على التعاون، مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من مؤذنى المساجد لا يملكون أصواتا جيدة.

وأكد: «طلب الحق حرفة، وعلى وزارة الأوقاف مراجعة نفسها في حالة صدور مثل هذه القرارات، ويجب الابتعاد عن الغشومية في اتخاذ القرارات فالدولة ليست في حاجة لمشكلات مجتمعية جديدة».

وكان رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، الدكتور جابر طايع، قال اليوم الأربعاء: إنه تقرر إيقاف بث صلاة التراويح في رمضان، من خلال مكبرات الصوت، لتجنب حدوث تداخل في الأصوات بين المساجد وبعضها.

وأكد رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، خلال تصريحات صحفية، أنه أبلغ مديري جميع مديريات الأوقاف على مستوى الجمهورية، بالتنبيه على المساجد، بمنع استخدام مكبرات الصوت، إلا في أثناء أوقات الأذان، وإقامة الصلاة، ومن المقرر أن يتم تطبيق القرار، بداية من شهر رمضان المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات