X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها الأمين العام المساعد للمحامين يكشف موعد حفل حلف اليمين للخريجين الجدد تحرير 200 مخالفة تموينية متنوعة في حملة مكبرة بأسيوط "لمس أكتاف" الحلقة 19.. ياسر جلال يوافق على العمل مع فتحي عبد الوهاب وائل كافوري يشعل حفل سحور إحدى الشركات العقارية بحضور نجوم الفن والإعلام (صور) مي سليم تتألق في أقوى السهرات الرمضانية بأحد المولات في 6 أكتوبر (صور) «الجنايات» تستمع لدفاع 14 متهما بالانضمام لجماعة تكفيرية "العائدون من ليبيا"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو)

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 02:20 م
حنان عبد الهادي
 
قال الإعلامي اللبناني نيشان، إن اليوم يوافق ذكرى مذبحة الأرمن على يد الأتراك، التي حدثت في عهد الدولة العثمانية عام 1915، والتي تسببت في إبادة نحو مليون ونصف المليون أرميني، في محاولة للتطهير العرقي، مستعينًا بفيديو يظهر مذبحة الأتراك في الأرمن.

وكتب نيشان تغريدة على تويتر: "اليوم ٢٤ نيسان: ذكرى الإبادة الأرمنية على يد الأتراك في زمن الدولة العثمانية ١٩١٥. استشهد ما يقارب 1.5000.000 أرمني في محاولةِ تطهيرٍ عِرقي.. تركيا تعتبر المجزرة الأرمنيّة مجرّد حدث سقط خلاله ضحايا وترفض حتى الاعتذار لما ارتُكِبَ بحق الارمن. سنواتٌ 104 لن تُنسي المُطالب بحقّه حقّه".

يذكر أن الأرمن تعرضوا للإبادة والقتل المتعمد الممنهج من قبل حكومة تركيا الفتاة في الدولة العثمانية بعد الحرب العالمية الأولى، وتم تنفيذ ذلك من خلال المجازر وعمليات الترحيل القسري والتي كانت عبارة عن مسيرات في ظل ظروف قاسية مصممة لتؤدي إلى وفاة المبعدين.

ويقدّر الباحثون أعداد الضحايا الأرمن بين مليون إلى 1.5 مليون شخص، معظمهم من المواطنين داخل الدولة العثمانية، وتاريخ الإبادة يبدأ تقليديًا في 24 أبريل من عام 1915.


نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات