X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
رامي صبري يحيي أولى حفلاته في السعودية.. 10 يونيو ضبط عنصرين إجراميين بـ"السحر والجمال" بحوزتهما هيروين وسلاح ناري "مدبولي" يصدر لائحة قانون حوافز العلوم والتكنولوجيا والابتكار "التنظيم والإدارة" يصدر قرارين للموارد البشرية وتقييم الوظائف قضايا الدولة تكرم شهداء الوطن والمتميزين في حفل الإفطار السنوى بالغربية براءة 5 متهمين بقضية"الألتراس أهلاوى"في اتهامهم بالتجمهر النيابة تطلب فحص مكالمات يمنى الجنسية عثر على جثته داخل شقة بفيصل براءة 9 موظفين بحي عابدين من تهمة التزوير والإضرار بأموال محافظة القاهرة كابتن منتخب مصر بجيل 1990: أجيرى يتجاهل أفضل ظهيرين في مصر ضبط 220 قطعة سلاح و268 قضية مخدرات في حملات أمنية "المصرف المتحد" ينظم أول دورة داخلية متخصصة في رياضة البولينج "المصرف المتحد" ينظم أول دورة داخلية متخصصة في رياضة البولينج "أوقاف الإسماعيلية" تعلن ضوابط الاعتكاف بالمساجد في رمضان بين دهشة واستغراب وتساؤل.. منتخب مصر يتصدر تريند مصر ارتفاع ودائع العملاء بالبنوك إلى 3.8 تريليون جنيه بنهاية فبراير 2019 وزير خارجية الأردن يصل مطار القاهرة المحمدي وسليمان والسعيد يحملان شارة الكابتن بأمم أفريقيا 2019 شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته" بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفجير جديد داخل صالة سينما في سيريلانكا وارتفاع ضحايا التفجيرات لـ 359 قتيلا

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 07:34 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد زكريا
 
أفادت وكالة "رويترز" بوقوع انفجار جديد اليوم الأربعاء، في صالة سينما "سافوي" في العاصمة السريلانكية كولومبو بعد سلسلة تفجيرات دامية هزت البلاد يوم الأحد الماضي.

وارتفع عدد ضحايا التفجيرات التي استهدفت فنادق وكنائس في العاصمة وضواحيها يوم الأحد الماضي إلى 359 قتيلا ومئات الجرحى، وفقا لما أفادت به مصادر في الشرطة.

وقال المتحدث باسم الشرطة روان جونسايكر اليوم الأربعاء في بيان: "ارتفعت حصيلة القتلى في هجمات عيد الفصح التي استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا إلى 359 ".

وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن التفجيرات، وقال إنها نفذت من قبل سبعة مهاجمين.

من جهتها أفادت السلطات أمس بأن جماعتين متشددتين سريلانكيتين، هما جماعة "التوحيد الوطني" وجمعية "ملة إبراهيم"، مسؤولتان عن التفجيرات.

يذكر أن العاصمة كولومبو وضواحيها شهدت الأحد تفجيرات دامية استهدفت 3 كنائس و4 فنادق، تزامنت مع احتفالات عيد الفصح لدى المسيحيين، وأسفرت عن مقتل 359 شخصا، بينهم العشرات من جنسيات مختلفة، وإصابة نحو 500 أخرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات