X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
30 صورة ترصد تطيب رفات القديس "اللابس الروح" بمناسبة تدشين كنيسته "الليلة الكبيرة والعالم كتيرة".. الآلاف من المريدين يحتفلون بسلطان الصعيد "الفرغل" (فيديو وصور) وزارة المالية تبيع أذون خزانة بقيمة 19 مليار جنيه.. تعرف على العائد غدا.. معهد محاماة المنوفية يعقد اختبارات الدورة الثانية برلمانية تطالب بإلغاء نشاط شركات السياحة الممارسة للنصب في موسم الحج استنفار أمني في «سعود» بالشرقية بعد مشاجرة بالأسلحة النارية الحكومة تكذب شائعة تخفيض دعم الخبز بالموازنة الجديدة (صوت) 15 صورة تجسد حجم أعمال مشروع مجمع صناعات السيسي بقنا قطار يدهس "توك توك" في الشرقية الكشف عن سبب يخفض نسبة مشاهدة الجزء الثالث من مسلسل "Westworld" تجارية القاهرة: الموجة الحارة تؤثر على أسعار الكوسة والفاصوليا الاستماع للشهود في واقعة اتهام زوج بقتل زوجته ببولاق الدكرور تفاصيل احتفالات "العربي الناصري" بثورة يوليو مصر للطيران تسير أولى رحلاتها إلى مدينة دوالا بالكاميرون.. الأحد "زراعة البرلمان": الفلاح بداية الإنتاج الحقيقي والتنمية بالبلاد تواشيح وابتهالات.. أهالي الإسكندرية يحتفلون بالليلة الختامية لمولد سيدي جابر (صور) قافلة مشتركة بين الأزهر والأوقاف لأداء خطبة الجمعة بـ 6 أكتوبر البورصة المصرية| الغربية الإسلامية للتنمية تتصدر الأسهم الهابطة اليوم نشرة الحوادث.. تفاصيل معاينة النيابة لسجن الصف في حادث حريق العنابر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

العثور على جثة طالب متعفنة بغرفة محول كهرباء مدرسة في بني سويف

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 06:32 م
احمد دسوقي
 
استدعى المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، كمال عمران مدير التعليم الفني، ومحمد عراقي مدير إدارة بني سويف التعليمية، في حضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، وأحمد حسين مدير الشئون القانونية بالمحافظة، وذلك للوقوف على المستجدات وملابسات واقعة كشف العثور على جثة طالب بمدرسة الثانوية الميكانيكية بمدينة بني سويف في غرفة محول الكهرباء بالمدرسة، حيث تم إحالة الواقعة للنيابة العامة للتحقيق.

وأكدت محافظة بني سويف، في بيان لها مساء اليوم الثلاثاء، أن المحافظ استمع من الحضور لبعض ملابسات الواقعة "قيد التحقيق بالنيابة العامة"، حيث أوضح مدير التعليم الفني أن يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري كان آخر يوم حضر الطالب فيه للمدرسة، وتغيب في اليوم التالي من الإمتحانات الموافق الخميس 18 أبريل، وتم العثور على الطالب متوفيا في غرفة محول الكهرباء اليوم "الثلاثاء"، وعلى الفور تم استدعاء قوة من مباحث بنى سويف والإسعاف والطب الشرعي، وكشفت التحريات المبدئية أن الجثة لطالب بالمدرسة ومن المرجح أن الوفاة نتيجة لصعق بالكهرباء.

وأضاف مدير التعليم الفني، أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ، تم إحالة للتحقيق لكل من: مدير المدرسة والوكلاء والمسئولين عن سلامة التشغيل والحماية المدنية والصيانة الكهربائية، للوقوف على أسباب الواقعة، وتحديد ما إذا كان هناك تقصير من عدمه، موضحا أن هذه الغرفة توجد داخل سور المدرسة وتبعد عن المبنى بمسافة تزيد عن 100 متر.

ومن جانبه وجه المحافظ باستمرار متابعة ملابسات هذه الواقعة مع جهات التحقيق المختصة، وأن يتم الإحاطة بأية مستجدات أولا بأول، مشددا على مراجعة غرف المحولات في كافة المدارس، والاطمئنان على توافر كافة إجراءات الحماية المدنية وفقا للنموذج الذي أعدته المحافظة "سلفا" بالتنسيق مع الحماية المدنية، والذي يتم تنفيذه بشكل دوري لمتابعة الالتزام باشتراطات السلامة والصحة المهنية، خاصة في المنشآت الخدمية الحيوية.

كما شدد المحافظ على أنه سيتابع بشكل شخصي نتائج التحقيق بالشئون القانونية بالمحافظة، والشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم، وأنه لا تهاون في حالة ثبوت تقصير من العاملين بالمدرسة، بالإضافة إلى نتائج تحقيقات النيابة العامة في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات