X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"أوقاف الإسماعيلية" تعلن ضوابط الاعتكاف بالمساجد في رمضان بين دهشة واستغراب وتساؤل.. منتخب مصر يتصدر تريند مصر ارتفاع ودائع العملاء بالبنوك إلى 3.8 تريليون جنيه بنهاية فبراير 2019 وزير خارجية الأردن يصل مطار القاهرة المحمدي وسليمان والسعيد يحملان شارة الكابتن بأمم أفريقيا 2019 شريف عبدالمنعم: تجاهل ضم عبدالله جمعة للمنتخب ظلم كبير ومنصور "مش وقته" بعد استبعاده من أمم أفريقيا.. رمضان صبحي "قنبلة موقوتة" في المنتخب الحضري يستعين بعادل إمام للرد على قائمة المنتخب أجيري يتراجع عن "معدل الأعمار" ويعود لقائمة كوبر استعدادا لأمم أفريقيا وليد سليمان يعود للمنتخب بعد 3 سنوات استبعاد.. تعرف على أبرز إنجازاته مع الفراعنة التمثيل العمالي تحصل على 168 مليون جنيه مستحقات مالية للعمالة المصرية ٥٩ ألف فدان إجمالي الأراض المستصلحة خلال العام 2017-2018 13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا 2019 غضب في الزمالك بسبب استبعاد ثلاثي الفريق من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا إحالة عاطلين متهمين بحيازة 58 طربة حشيش بعين شمس للمحاكمة "المشغولات الذهبية": انخفاض أسعار الدولار ساهم في تراجع الذهب حبس عامل اعتدى على جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة في المرج منتخب شباب اليد يقع مع فرنسا في مونديال إسبانيا المالية: تحويل 45 ألف تاكسي أسود إلى أبيض بتكلفة 1.7 مليار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الموت يلاحقهما.. شقيقان ينجوان من تفجير كنيسة بسريلانكا ويموتان بفندق (صور)

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 01:55 ص
إيمان الحديدي
 
شاء القدر أن يكتب لبعض الأشخاص الذين كانوا على مقربة من كنائس سريلانكا النجاة من التفجيرات الإرهابية، من بينهم شقيقان تمكنا من الفرار من أحد الكنائس التي تعرضت للتفجير والتوجه بسرعة إلى فندق "شانجريلا"؛ إذ لقيا حتفهما سويًا أمام أعين والدهما في انفجار ثان بممر الفندق خلال محاولتهما الهرب من المذبحة.

دانييل لينسي، شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، فارق الحياة برفقة شقيقته الصغرى البالغة من العمر 15 عامًا، خلال تفجير ثان بفندق "شانجريلا" الفاخر في كولومبو قبل عودتهما إلى أرض الوطن "بريطانيا بفترة بسيطة".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم نقل الشاب والفتاة إلى المستشفى بعد أن فقد وعيهما، لكنهما لم يستيقظا أبدًا، كما أن الأب الذي فقد 2 من أبنائه حاول أن يكون قويًا ومتماسكًا أماو زوجته وطفله البالغ من العمر 12، رغم معاناته من شظايا بوجهه.

في البداية لم تعتقد العائلة البريطانية أن الفتاة ستلقى حتفها لعدم إصابتها بجروح بالغة، لكنها نقلت للمستشفى بعد أن فقدت وعيها وإصابتها بجروح خفيفة.

وكانت العائلة بأكملها في جولة آسيوية بدأت بزيارة فيتنام قبل أن يتوجهوا إلى سريلانكا خلال عيد "الفصح" ومتابعة الاحتفالات هناك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات