X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
أبطال فيديو التنمر بحدائق القبة:"لو كنا عارفين اللي هيحصل مكناش عملناه" أوزبكستان تهزم فلسطين في تصفيات آسيا انطلاق المبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن ضعف وفقدان السمع بالشرقية تفاصيل أحقية العاملين بـ"هيلتون الفيروز شرم الشيخ" في برنامج نهاية الخدمة "النواب" يوافق على منحة التعاون المصري الأمريكي للعلوم والتكنولوجيا قيادي إخواني يعترف بعقد اجتماع سري بين الجماعة والحرس الثوري الإيراني في تركيا (فيديو)‏ عاملون بصيدلية يعتدون على حملة تفتيش في الشرقية الزمالك يحدد ٣ ملاعب لاستضافة مبارياته تفاصيل لقاء رئيس البرلمان ونظيره اليمني (صور) وزيرة "الصحة" تجتمع مع الشركات المنفذة لتطوير المركز الطبي الحضري بالطور "البحوث الإسلامية" يناقش برامج تكثيف جهود المواجهة الفكرية الأهلي يفاضل بين نيجيري وأنجولي لتدعيم هجوم الفريق ضبط محاولة تهريب زيوت "شيش إلكترونية" ومستحضرات التجميل بسفاجا (صور) إزالة التعديات على أملاك الدولة بالمقطم وحلوان أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم برلماني يطالب بتخزين مياه المطر والسيول للاستفادة منها في الزراعة منتصر عمران: الجماعة الإسلامية تحدت الدولة المصرية بـ«قلة العلم وضعف الخبرة» ‏ مهرجان القاهرة السينمائي يساهم في حماية البيئة بإعادة تدوير 15 ألف كيس بلاستيك وزير الرياضة يلتقي مديري المديريات.. ويوجه بتطوير أداء مراكز الشباب



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد صلاح يقود الريدز لسحق بورتو برباعية بدوري الأبطال.. الريدز يصطدم ببرشلونة في نصف النهائي.. توتنهام يطيح بمان سيتي من البطولة.. أياكس أمستردام يفجر المفاجأة ويقصي يوفنتوس

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 11:51 م
محمد صلاح محمد صلاح محمد سيد
 
تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوز مريح على مضيفه بورتو 1/4، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الدراجاو معقل الأخير، في إياب دور الـ8، بعد أن فاز الليفر ذهابًا 0/2.

صلاح يحرز ويصنع الأهداف
وأحرز رباعية ليفربول في شباك بورتو كل من: ساديو ماني من صناعة صلاح في الدقيقة 26 ومحمد صلاح في الدقيقة 66 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 77 وفان دايك في الدقيقة 84، بينما سجل إيدير ميليتاو هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 69.

تشكيل بورتو
ودخل بورتو بقيادة مديره الفني سيرجيو كونسيساو المباراة بتشكيل مكون من:
كاسياس في حراسة المرمى، إيدير ميليتاو، بيبي، فيلبي، أليكس تيليس، كورونا، دانيلو، هيريرا، ياسين براهيمي، أوتافيو، موسى ماريجا.

تشكيل ليفربول
بينما دخل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب اللقاء بتشكيل مكون من:
أليسون بيكر في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون، فابينيو، جيمس ميلنر، جورجينيو فينالدوم، ساديو ماني، محمد صلاح، ديفوك أوريجي.

الصدام مع برشلونة
ومن المنتظر أن يلتقي ليفربول مع نظيره برشلونة في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام مباراة الذهاب على ملعب كامب نو معقل البرسا أحد يومي 30 أبريل الجاري أو 1 مايو المقبل، والعودة بملعب أنفيلد في إنجلترا أحد يومي 7 أو 8 مايو المقبل.
وتشهد هذه الموقعة صدامًا بين نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح هداف ليفربول والأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد وهداف برشلونة.

نصف النهائي الآخر
ومن المنتظر أن يلتقي فريق توتنهام الإنجليزي نظيره أياكس أمستردام الهولندي في نصف النهائي الآخر بدوري أبطال أوروبا، بعدما أقصى توتنهام نظيره مانشستر سيتي، بينما حقق أياكس كبرى المفاجآت بإقصائه فريق يوفنتوس الإيطالي الذي كان أقوى المرشحين للفوز باللقب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات