X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
4 مكاسب لمصر للطيران للخدمات من تجديد اعتماد الايزاجو 7 خطوات للقضاء على الإشغالات.. أبرزها حظر عرض بضائع المحال في الشارع وزير الشباب يفتتح صالة الأنشطة بنادي مطروح بتكلفة 10 ملايين جنيه محافظ قنا: زراعة القمح والشعير بأراضي المعنا وزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم "السياحة" تستهدف تحويل 10% من الطاقة الفندقية للفئة الخضراء في ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونية البدرى يعلن قائمة المحترفين نهاية أكتوبر استعدادا لكينيا وجزر القمر وصول خرائط الأحوزة العمرانية لمدن وقرى الوادي الجديد إلى المحافظة مستثمرو مصر بالخارج يشيدون بالعاصمة الإدارية الجديدة نشرة الاسعار اليوم الجمعة 2019/10/18 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك طلب إحاطة حول زيادة أسعار السلع في التموين بالمقارنة مع الأسواق تاريخ مواجهات الإسماعيلي وحرس الحدود قبل لقاء اليوم اليوم.. ختام المشاركة المصرية في المهرجان الدولي للتمور الأردنية البيئة تنظم البرنامج الثالث لإعداد المرشد السياحي البيئي ياسمين فؤاد تستقبل المغامر مازن حمزة متسلق الجبال مستشفى السلام ببورسعيد تنفي طرد مسن بسبب عدم اشتراكه في التأمين الصحي (صور) سعيد حساسين: "الإرهابية" وراء شائعات انتشار الالتهاب السحائي "وفد الفيوم" يناقش مشكلات عجز المدرسين في المحافظة



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"نوتردام" مقابل "الأقصى"!

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:24 م
 
فرنسا مستهدفة؟ نعم باليقين مستهدفة.. نتذكر ما قلناه للإعلامي الكبير أسامة كمال في برنامجه على "القاهرة والناس" عندما سأل السؤال نفسه، وقتها ذكرناه بتهديدات "يوسي جال" سفير العدو الإسرائيلي في فرنسا الذي هدد علنا في حوار داخل مقر هيئة الصحافة وقال حرفيا "قد تحترق فرنسا إن اعترفت الجمعية الوطنية بحق الفلسطينيين في دولة مستقلة"! ولم تمر أيام إلا وكانت "شارل إبدو" وما بعدها!

لم يكن ما قاله "جال" هو وحده السبب.. إنما ترى الحكومة الخفية التي تحكم العالم أن فرنسا تسير خارج السرب الغربي.. أكثر بلد يعيش فيه مسلمون وعرب وهم بعد سنوات سيتساون مع المسيحيين.. وليس في هذا مشكلة في بلد ديمقراطي لكن الحكومة الخفية تراه مشكلة!!

الحكومة الخفية تسعى لإعلان دولة يهودية خالصة وبالتالي لليهود وحدهم، وبالتالي يجب تفريغها من غيرهم، وبالتالي التخلص من عرب 48، ومن هنا دعمت الدول الغربية فكرة دول أخرى قاصرة على اتباع دين واحد، ومن هنا وقف الاعلام الغربي مع مسلمي "ميانمار" ولم يفهم أحد سر هذا الحماس الغربي للقضية!

الآن.. وصلنا إلى مرحلة أخرى لغض النظر عن أي نتائج لتحقيقات حريق كنيسة نوتردام.. اذ سأقول لك اعطني نتيجة لتحقيقات مقتل عالمنا المصري العربي "يحيى المشد" مؤسس المفاعل النووي العراقي بعد رحيله من مصر لتوقف "انشاص" في السبعينيات! أو أعطني نتائج تحقيقات مصرع الأميرة ديانا !!

الآن.. إن احترق المسجد الأقصى فلا اندهاش.. إسرائيل ليست أقوى من فرنسا والأقصى ليس أهم من نوتردام.. ويتجه العالم بسرعة إلى نوع آخر من الصراعات.. الديني الخالص.. وهذا يتطلب وجود معسكرين وهذا يعني ضرورة إخلاء أوروبا أولا من العرب والمسلمين.. وتجري تهيئة العالم لذلك ولكننا اعتدنا أن نرى ظاهر الأمور والقضايا والأحداث!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات