X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
الجنايات تبرئ رئيس القابضة للسياحة من تهمة الكسب غير المشروع رقم مميز لـ 4 لاعبين سجلوا في مباريات الأهلي والإسماعيلي الأمن يصادر ترامادول بـ10 ملايين جنيه قبل ترويجها بالقاهرة والجيزة (فيديو) البابا تواضروس يعزي الأنبا هرمينا في وفاة كاهن كنيسة مارمينا مليون جنيه تكلفة إعداد منتخب القاهرة في دورة طوكيو الدولية الودية بنك مصر يحصد 6 جوائز عن عمليات تمويلية من مؤسسة EMEA Finance لعام 2018 لحظة مداهمة شركة تدير 3 قنوات فضائية بدون ترخيص في الدقي (فيديو) ضبط عنصر إجرامي اشترك مع آخر لسرقة خطوط أنابيب البترول بالقليوبية تجديد حبس سائق طعن زوج شقيقته حتى الموت عقب الإفطار بالمقطم نيابة أمن الدولة تجدد حبس 3 متهمين بتلقي تمويل لارتكاب جرائم إرهابية ضبط عاطل بحوزته 52 تذكرة هيروين فى الغربية العثور على قنبلة بدائية الصنع بمصنع تدوير القمامة بالمحلة "صحة الوادي الجديد" تفحص 32 مخبزا ومصنعا السياحة تعلن خطوات الحصول على "ختم المساواة" مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور) بعد 11 عاما.. توصيل المرافق لـ 4 آلاف وحدة سكنية في سوهاج (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"نوتردام" مقابل "الأقصى"!

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 01:24 م
 
فرنسا مستهدفة؟ نعم باليقين مستهدفة.. نتذكر ما قلناه للإعلامي الكبير أسامة كمال في برنامجه على "القاهرة والناس" عندما سأل السؤال نفسه، وقتها ذكرناه بتهديدات "يوسي جال" سفير العدو الإسرائيلي في فرنسا الذي هدد علنا في حوار داخل مقر هيئة الصحافة وقال حرفيا "قد تحترق فرنسا إن اعترفت الجمعية الوطنية بحق الفلسطينيين في دولة مستقلة"! ولم تمر أيام إلا وكانت "شارل إبدو" وما بعدها!

لم يكن ما قاله "جال" هو وحده السبب.. إنما ترى الحكومة الخفية التي تحكم العالم أن فرنسا تسير خارج السرب الغربي.. أكثر بلد يعيش فيه مسلمون وعرب وهم بعد سنوات سيتساون مع المسيحيين.. وليس في هذا مشكلة في بلد ديمقراطي لكن الحكومة الخفية تراه مشكلة!!

الحكومة الخفية تسعى لإعلان دولة يهودية خالصة وبالتالي لليهود وحدهم، وبالتالي يجب تفريغها من غيرهم، وبالتالي التخلص من عرب 48، ومن هنا دعمت الدول الغربية فكرة دول أخرى قاصرة على اتباع دين واحد، ومن هنا وقف الاعلام الغربي مع مسلمي "ميانمار" ولم يفهم أحد سر هذا الحماس الغربي للقضية!

الآن.. وصلنا إلى مرحلة أخرى لغض النظر عن أي نتائج لتحقيقات حريق كنيسة نوتردام.. اذ سأقول لك اعطني نتيجة لتحقيقات مقتل عالمنا المصري العربي "يحيى المشد" مؤسس المفاعل النووي العراقي بعد رحيله من مصر لتوقف "انشاص" في السبعينيات! أو أعطني نتائج تحقيقات مصرع الأميرة ديانا !!

الآن.. إن احترق المسجد الأقصى فلا اندهاش.. إسرائيل ليست أقوى من فرنسا والأقصى ليس أهم من نوتردام.. ويتجه العالم بسرعة إلى نوع آخر من الصراعات.. الديني الخالص.. وهذا يتطلب وجود معسكرين وهذا يعني ضرورة إخلاء أوروبا أولا من العرب والمسلمين.. وتجري تهيئة العالم لذلك ولكننا اعتدنا أن نرى ظاهر الأمور والقضايا والأحداث!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات