X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
ضبط 6975 سيارة ودراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال 10 أيام بورصة الدواجن العمومية| أسعار الدواجن ترتفع 3 جنيهات خلال أسبوع سقوط طالبين بحوزتهما طربة حشيش بكمين سفاجا تجديد حبس مرتكبي واقعة خطف طفل لخلافات مالية مع والده 15 يوما النقل تشدد على السكك الحديد الاستعداد المبكر للعيد وفد "محلية البرلمان" يتفقد اليوم عددا من المشروعات بمطروح محمد رمضان يطرح كليب "إنساي" مع سعد لمجرد (فيديو) حرس الحدود يضم الثنائي الليبي التربي وروما (صور) حبس مسجل خطر بتهمة انتحال صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا تخفيضات اللحوم في السلاسل الكبرى بالأسواق محافظ بورسعيد ونائب الوزير للتعليم الفني يشهدان حفل تخرج دبلوم اللوجستيات (صور) عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ البحيرة يفتتح معرض «أهلا رمضان» للسلع الغذائية بدمنهور

الإثنين 15/أبريل/2019 - 09:02 م
اللواء هشام آمنة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عماد رجب
 
افتتح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية المقام بأرض المعارض بدمنهور والذي نظمته الغرفة التجارية برئاسة المهندس فتحي مرسي – رئيس مجلس الإدارة.

ويضم المعرض 30 جناحا لكبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير زخم تجاري وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب من ١٠% إلى ١٥ %.

ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر بدءا من اليوم وحتى 15 مايو ويفتح أبوابه أمام الجمهور من الساعة 9 صباحا حتى 10 مساء.

وتفقد محافظ البحيرة أجنحة المعرض وأشاد بمستوى وجودة المعروضات وأسعارها الاقتصادية وملائمتها لكافة الأذواق والدخول ووجه بتكثيف الإعلان والتنويه عن تلك المعارض لتعريف المواطنين بها، كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

وأشار إلى أن المحافظة وفرت الأراضى الفضاء المخصصة لإقامة تلك المعارض عليها وتوصيل المرافق ووسائل الحماية المدنية كما قامت الغرفة التجارية بالتنسيق مع الشركات المساهمة في المعرض ومتابعة أعمال الإنشاءات والتجهيزات.

وأصدر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تعليماته لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات التموينية على المحال والأسواق للتأكد من توافر كافة السلع والمنتجات بالأسعار المقررة لردع المخالفين وذلك بالتنسيق مع التموين ومباحث التموين والعمل على تنفيذ معارض مماثلة بالمدن والمراكز والعمل على تلبية احتياجات المواطنين.

ولفت إلى أنه سيتم افتتاح معرض آخر مماثل بمركز ومدينة كفر الدوار بالإضافة إلى أكثر من ٤٣ منفذا ثابتا بمدن ومراكز المحافظة وشادر بنطاق كل مدينة لبيع اللحوم وكافة السلع الغذائية والخضر والفاكهة، وكذا عدد ٢٢ منفذا لبيع منتجات مدارس التعليم الفنى الزراعية بالمحافظة لتلبية احتياجات المواطنين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات