X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي كليب "حبيت من قلبي" لمروة حافظ يتخطى حاجز المليون مشاهدة(فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أميرة سليم تهدي حفلها بالأوبرا لروح الراحل ميشيل ليجراند

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:40 م
السوبرانو أميرة سليم السوبرانو أميرة سليم مى عبد الرحمن
 
تنظم دار الأوبرا المصرية حفلا للسوبرانو أميرة سليم بمصاحبة عازف البيانو صلاح عبد الله، حيث تهديه لروح المؤلف والعازف الفرنسي الراحل ميشيل ليجراند، وذلك في الثامنة مساء غد الثلاثاء 16 أبريل على المسرح الصغير.

ويتضمن البرنامج مجموعة من مؤلفات الموسيقار الراحل التي قدمها العديد من أشهر نجوم الغناء في العالم بمختلف اللغات والأنماط الموسيقية مثل الجاز، والبوب والكلاسيكي منها فالس ليلا، وفيولينه باريس، وسأقول وداعا، وسحر، وقل لي، وماذا تفعل بقية حياتك والسينما، بالإضافة إلى مقتطفات من الأفلام الموسيقية المعروفة منها براين، وصيف 42، ومظلات تشيربورج، والنهاية السعيدة، وشبات روشفورت، وتوماس كراون، وينتل وبودان.

جدير بالذكر أن المؤلف الفرنسي ميشيل ليجراند، توفي في يناير الماضي وقد حصلت أعماله على ثلاث جوائز أوسكار لأحسن موسيقى تصويرية، وقد عمل مع كبار النجوم منهم شارل أزنافور، وباربار إستراسيند، وإيديث بياف وفرانك سيناترا.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات