X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
"الأوقاف": عوامل بناء الدول موضوع خطبة الجمعة المقبلة برلمانية تطالب باستخدام مخلفات البناء في رصف الطرق «كفيفة» تستغيث بالنجدة للمشاركة في الاستفتاء ببني سويف (صور) 50 صورة بعد غلق الاقتراع في ثان أيام الاستفتاء على الدستور ببني سويف عروسان يدليان بصوتيهما على تعديل الدستور قبل غلق لجان الاقتراع بقنا فتح بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بعد تحسن الأحوال الجوية المدير التنفيذي لاتحاد الجمباز تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية الجزيرة يهزم الاتحاد ويضرب موعدا مع الزمالك في نهائي دوري السلة 3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق محل بويات بالفيوم نور الطيب تفوز على سلمى هاني في دور الـ٣٢ ببطولة الجونة للإسكواش نبيلة مكرم: المصريون بالخارج أظهروا مشهدا حضاريا خلال أيام التصويت أبناء الجالية المصرية بنيويورك يشاركون في الاستفتاء أبو الليف يدلي بصوته في التعديلات الدستورية: «لازم تنزل تقول رأيك» طالبات «شجرة الدر» بالمنصورة يرفعن شعار «الدين لله والاستفتاء للجميع» على فرج يتأهل لربع نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش أحمد فهمي ودنيا عبد العزيز يدليان بصوتيهما في الاستفتاء جلسة تحفيزية بين جروس ولاعبي الزمالك استعدادا لبيراميدز كهنة مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد يدلون بأصواتهم في الاستفتاء السويدي: 70% نسبة المكون المحلي في بعض الصناعات الطبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تعليق من سميحة أيوب على زواجها من مدير أعمالها بعد حكم حبسه

الأحد 14/أبريل/2019 - 06:31 م
 الفنانة سميحة أيوب الفنانة سميحة أيوب محمود نبيل
 
قالت الفنانة سميحة أيوب إنها لا تهتم بما ينشره مدير أعمالها المخرج أحمد النحاس على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن ذلك محاولة منه للشوشرة على الحكم الصادر بحبسه 10 سنوات بتهمة الاستيلاء على أموالها.

وأضافت «سميحة»، لـ«فيتو»، أنها تثق في القضاء وأن حكم حبسه هو خير دليل، مؤكدة أنها لا تهتم بكل ما ينشره وتعليقها الوحيد هو أن القضاء سيأخذ مجراه في ذلك، رافضة الرد على سؤال فيتو «هل تزوجتيه بالفعل؟».

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد على الفقي، وعضوية المستشارين محمود رشدان، وَعبد الله سلام وسكرتارية مجدي جِبْرِيل، بمعاقبة "أحمد.ن" مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، زوجها السابق "عرفيا"، بالسجن المشدد 10 سنوات، لإدانته بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة لدى بنك شهير في الزمالك.

واستمعت المحكمة إلى أقوال الفنانة، والتي قالت فيها إن المتهم كان يعمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، لمدة 7 سنوات، وكان هناك ثقة فيما بينهما، مؤكدة أنها تزوجت عرفيا من المتهم بشكل "صوري".

واتهمته الفنانة رسميا أمام المحكمة بالاستيلاء على أموالها من فرع البنك الشهير، وبالنصب والاستيلاء على أموالها من بنك شهير.

وقالت الفنانة إنه استولى على الشيكات الخاصة بها وكان يجمعهما عمل مشترك وبينهما ثقة كونه مخرج سينمائي وهي بالتمثيل والإنتاج، فضلا عن توليه جميع الحسابات ومباشرة جميع أعمالها.

وسأل دفاع المتهم المجنى عليها عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، فأجابت أن السبب قيام المتهم باستعمال توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها، عن طريق التزوير، وأنها اضطرت إلى تغيير توقيعها نظرا لسهولة تقليده.

وسألتها المحكمة عن سبب تحريرها محضر بقسم شرطة قصر النيل، عن فقدها 14 شيك لذات البنك، فأجابت بالإثبات، مضيفة انها ولهذا السبب توجهت للبنك لتغيير نموذج توقيعها.

وأكدت مقيمة الدعوى أنها تلقت اتصالا من البنك، مفاده أن السيدة "غ" توجهت للبنك لصرف شيك من حسابها، وهناك اكتشفت أن المتهم "أحمد النحاس" حصل على قرض بضمان وديعتها بالبنك.

وكانت النيابة العامة عقب انتهاء التحقيقات وإجراءات التحريات وسماع أقوال المتهم والمجنى عليها ومسئولى البنك، انتهت إلى احالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

وكشفت التحقيقات أن المتهم في الفترة ما بين عامي 2015 إلى 2017، اشترك مع موظفين ـــــ حسني النية ـــــــــ بقسم خدمة العملاء ببنك شهير في الزمالك، بتزوير إقرارات رهن بالبنك مُثبت بها على غير الحقيقة بأن "سميحة أيوب" ضامنة لقرض شخصي له، وذلك بأن قدّم للموظفين إقرارات الرهن ممهورة بتوقيعات مزورا للضامنة، وهو الأمر الذي مكنه من الاستيلاء على أموال البنك المُقدرة بـ3 ملايين و267 ألف جنيه.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم زوّر شيكات بنكية مسحوبة على حساب المجنى عليها "سميحة أيوب" بالبنك، بأن قلّد توقيعها على الشيكات واستعملها بأن توجه إلى فرع البنك بالزمالك وقدّمها للموظف مقرا بصحتها، وهو الأمر الذي مكنّه من الاستيلاء على مبلغ 119 ألفا و950 دولارا أمريكيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات