X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
توريد 326 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد في المنيا "الرقابة المالية" تعدل لائحة صندوق تأمين العاملين بالمستشفيات التعليمية تفاصيل احتفال "الآثار" بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور) أسعار الليمون اليوم | أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/6/25 أسماء ضحايا حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الغربي في قنا أحمد حسني رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي اتحاد الشرطة توفير 222 فرصة عمل بالقطاع الخاص في الوادي الجديد "التضامن الاجتماعي" تقر الحد الأقصى لأجر الاشتراك المتغير بقرارات الوزراء "الإعلاميين": انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي.. و"فتوح" متحدثا رسميا قراران لـ"مصلحة الضرائب" المصرية اقتراح برلماني لربط المصانع بالتعليم الفنى لدمج الخريجين بسوق العمل أسعار الأسماك اليوم | تعرف على الأسعار في سوق العبور إطلاق مبادرة تدريب الكوادر المصرفية الأفريقية بالمعهد المصرفي المصري "العدل" تمنح المرشدين السياحيين الضبطية القضائية اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها "مياه سوهاج" تنظم ورشة لتعليم السيدات المبادئ الأولية في السباكة تعرف على تفاصيل معسكر الزمالك.. اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أستاذ بجامعة هارفارد يحذر: السمن الصناعي وراء الإصابة بجلطات القلب (فيديو)

الأحد 09/يونيو/2019 - 09:40 ص
آية يسرى عدسة أميرة سيد
 
حذر الدكتور أسامة حمدى مدير برنامج السمنة بجامعة هارفارد، من خطورة تناول السمن الصناعي، إذ إنه السبب وراء الإصابة بجلطات القلب.

جاء ذلك خلال استضافته في صالون "فيتو" للتعرف من خلاله على كل ما هو مُتعلق بمرض السمنة وكيفية التخلص منها بالإضافة إلى فائدة البحث العلمى وإلى أي مدى يُمكن أن يُنمى الاقتصاد الداخلي والخارجي أيضًا.

وكشف عن مدى خطورة العادات اليومية الخاطئة التي تؤثر بالسلب على الجسم، والتي من أهمها الاعتماد على تناول السمن الصناعى، حيث التأكيد على مدى خطورته على الصحة العامة قائلًا: "إن تناول جرام واحد من السمن الصناعى يُزيد من نسبة الإصابة بجلطات القلب بنسبة 93 %".

ونضح أسامة حمدى ضرورة الاعتماد على البدائل للسمن الصناعى مثل زيت الزيتون، أو السمن البلدى وأن الاعتماد على المُنتجات الأرخص في الأسعار سينتهى به الأمر المكوث في المُستشفيات بالعناية المركزة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات