X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
اسعار الثلاجات في مصر 2019 افتتاح الدورة الخامسة لمعرض "فوود أفريكا".. الإثنين المقبل كيف تتعامل الحكومة مع شكاوى المواطنين اسعار العملات في البنك الأهلي المصري اليوم 6 / 12 / 2019 قارئ الجمعة.. الشيخ "أبو فيوض" جان القراء سائق يمزق جسد زميله للخلاف على تحميل الركاب ببنها تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل وفد الأوقاف بالدقهلية: "لن يحترم الناس دينك ما لم يحترموا احترامك لدينك ودنياك" (صور) للعام الثاني على التوالي.. المعمل المركزي بـ"مياه سوهاج" يحصل على "الأيزو" اسعار الذهب سعر الذهب اليوم عيار ٢١ مساعد نائب رئيس "المجتمعات العمرانية الجديدة" يتفقد مشروعات "السادات" الأهلي يلتقي فاب الكاميروني في افتتاح البطولة الأفريقية لسيدات السلة بالأسماء.. أعضاء لجنة تنظيم المؤتمر العام بحزب الحركة الوطنية تعرف على تأخيرات القطارات اليوم بالوجهين البحري والقبلي محافظ قنا ورئيس الجهاز المركزي للتعمير يتفقدان مشروع التنمية المتكاملة موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وبطل أنجولا الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لبطل أنجولا نجوى فارس تعتذر عن عدم الغناء في "السيرة الهلالية" هل تنشئ الدولة اتحاد تجاريين جديدا بديلًا عن نقابة التجاريين؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنذار للموسيقيين باتهام محمد رمضان بخدش الحياء بعد رقصه عاريا

الأحد 31/مارس/2019 - 10:42 ص
محمد رمضان محمد رمضان فاطمة طارق
 
قدم أيمن محفوظ المحامي، إنذارا لنقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بسبب حفل محمد رمضان.

وقال محفوظ في إنذاره: "أشعل الفنان محمد رمضان غضب كل المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريا والرقص بحركات إباحية وذلك في حفل قام بالغناء فيه".

وأضاف محفوظ: "انتظرنا رد فعل نقابة المهن الموسيقية باعتبار أن الحفل غنائيا وخاصة أن النقابة تحمل الضبطية القضائية فلم تحرك ساكنا الأمر الذي دعانا إلى إنذارها طبقا لنص المادة ٤٠ من القانون ٣٥ لسنة ١٩٧٨ المعدل بالقانون ٨ لسنة ٢٠٠٣ لأن نقيب الموسيقيين هو ما يختصم قانونا للنقابة، حيث إن ما اقترفه رمضان يمثل جرائم جنائية وتأديبية لم يتم محاسبته عليها مثله مثل غيره".

وتابع: "الرقص عاريا وبإشارات إباحية يستوجب تطبيق الجزاء التأديبي أو الجنائي طبقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، على أن (كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء؛ يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز الـ300 جنيه)".

وقال: "خدش الحياء العام والفعل الفاضح العلني هو عمل مادى أو حركة أو إشارة من شأنها خدش حياء الغير. والعنصر الثانى علانية الفعل وكذلك صعوده بسيارة فارهة بعد أن تباهى بملكيته للسيارات الفارهة مما أثار حفيظة أغلب الشباب في مصر".

واختتم محفوظ الإنذار الذي حمل رقم ١٠٩٨٧ محضرين (عابدين) بالمطالبة بالرد على صمت نقابة الموسيقيين والكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد محمد رمضان والكشف عن التصريح له بالغناء وإقامة الحفلات وقال: "وإلا سوف نتقدم ببلاغ للجهات الرقابية لاتخاذ اللازم قانونا".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات