رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمال مصر: التواصل مع أصحاب الأعمال لرفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص

محمد وهب الله الأمين
محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر
Advertisements

قال محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر إن الاتحاد سوف يتواصل مع أصحاب الأعمال خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل رفع الحد الأدنى للأجور للعاملين في شركات القطاع الخاص أسوة بالعاملين بالجهاز الإداري بالدولة، وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الحد الأدنى للأجور للعاملين في الجهات الحكومية.


وأضاف «وهب الله » في تصريح لـ «فيتو»، أن رجال الأعمال لا يمتنعون عما يفيد العمال، وذلك باعتبار أن ما يهمهم مصلحة العمال والعمل وحرصا أيضا على زيادة الإنتاج في العمل حيث إن الاتحاد وأصحاب العمال يهمهم في الأول مصلحة العمال.

وقال إن الرئيس يعمل على تحسين أوضاع العاملين في الجهاز الإداري، وهذا ما تدل عليه قراراته الاستباقية، فكما وعد المصريين بأن يروا مصر مختلفة يعمل على ما وعد به بدون طلب من أحد، وقرر رفع الحد الأدنى لتخفيف المعاناة عن كاهل الأسر من ناحية وزيادة قيم العمل والانتماء للعامل عندما يشعر بمردود مجزٍ لعمله على أسرته.

وأكد وهب الله، أن نتاج الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الدولة بدأ يؤتي ثمارًا طيبة على المواطن بعد طول تساؤل من الجميع عن نتيجة الإصلاحات التي يقودها ببراعة الرئيس عبد الفتاح السيسي للعبور بسفينة الوطن إلى شط الأمان والاستقرار بعيدًا عن تقلبات عجز الموازنة والجمود الاقتصادي، وذلك بعد تحسن مؤشرات معدلات النمو والتنمية على حد سواء.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية