X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» تعرف على سبب اعتراض جهاز الزمالك على حكم لقاء المقاولون مهرجان الإسماعيلية السينمائي يكشف «بوستر» دورته الـ٢١ عبدالوهاب إسماعيل يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك إخلاء عقار آيل للسقوط من السكان بحي الخليفة وتوفير أماكن بديلة لهم نتائج الجولة الـ19 المؤجلة لدوري الجمهورية مواليد 97 إصابة ١٠ عمال بحالات تسمم داخل مزرعة بالبحيرة الزمالك يتقدم على المقاولون 0/1 في الشوط الأول بالدوري العتال: العاصمة الإدارية أرض خصبة للفرص الاستثمارية افتتاح مشروعات خدمية بنويبع ضمن احتفالات جنوب سيناء بالعيد القومي الزمالك يمنح لاعبيه راحة ٣ أيام بعد مباراة المقاولون الونش يحرز الهدف الأول للزمالك في شباك المقاولون توفيق: نسعى لتدشين مركز إقليمي لصناعة السيارات في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انتعاش المبيعات مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم

السبت 16/مارس/2019 - 07:38 ص
انتعاش المبيعات مع نادر سلامة
 
شهدت الأسواق بالتزامن مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم إقبالا من جانب المستهلكين على الشراء، مما ساهم في رواج عمليات البيع داخل الأسواق على الهدايا وغيرها من السلع.

الملابس الجاهزة
وأكد يحيى زنانيرى، رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن هناك انتعاشا متوسطة في مبيعات الملابس الجاهزة مع اقتراب الاحتفالات بعيد الأم.

وأضاف لـ"فيتو" أنه تم مراعاة أن يكون الأوكازيون الشتوى ممتدة حتى احتفالات عيد الأم حتى يستفيد المستهلك بأكبر قدر ممكن من الخصومات والتخفيضات على الملابس، مشيرا إلى أن الملابس المختلفة الحريمى ابتداء من العبايات والطرح والجيب والبلوزات تشهد إقبالا من المستهلكين بالتزامن عيد الأم.

وأوضح "زنانيري"، أن مبيعات الموسم الشتوى حتى عيد الأم متوقع أن تصل إلى 50% تقريبا خلال الموسم بعد انقضاء 21 مارس الجارى.

الأدوات المنزلية
ومن جانبه قال فتحى الطحاوى، نائب رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إن السوق المحلى يشهد حالة انتعاش في بعض مبيعات الهدايا خلال الفترة الحالية بالتزامن مع اقتراب احتفالات عيد الأم.

وأشار نائب رئيس الشعبة في تصريحات خاصة، إلى أن الهدايا التي تتراوح أسعارها ما بين 150 إلى 350 و400 جنيه هي التي تشهد رواجا وانتعاشا في المبيعات، وخاصة أطقم الفاظات والكاسات والكوبيات وأطقم العشاء.

وحول السلع المعمرة أكد أنه يقل الإقبال عليها نظرا لارتفاع أسعارها داخل الأسواق، مثل الغسالات والثلاجات خاصة أن أسعارها لا تقل عن 8 آلاف جنيه لبعض السلع، مما يؤدي إلى ضعف الإقبال عليها كهدية خلال احتفالات عيد الأم.

وتوقعت شعبة الأدوات المنزلية انتعاش المبيعات بنسبة 10% خلال هذه المناسبة نظرا لحرص المستهلكين على تبادل بعض الهدايا ذات المنفعة والجدوى في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات