X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
ضبط 6975 سيارة ودراجة نارية بدون لوحات معدنية خلال 10 أيام بورصة الدواجن العمومية| أسعار الدواجن ترتفع 3 جنيهات خلال أسبوع سقوط طالبين بحوزتهما طربة حشيش بكمين سفاجا تجديد حبس مرتكبي واقعة خطف طفل لخلافات مالية مع والده 15 يوما النقل تشدد على السكك الحديد الاستعداد المبكر للعيد وفد "محلية البرلمان" يتفقد اليوم عددا من المشروعات بمطروح محمد رمضان يطرح كليب "إنساي" مع سعد لمجرد (فيديو) حرس الحدود يضم الثنائي الليبي التربي وروما (صور) حبس مسجل خطر بتهمة انتحال صفة طبيب لسرقة سيدة كفيفة ببولاق أبو العلا تخفيضات اللحوم في السلاسل الكبرى بالأسواق محافظ بورسعيد ونائب الوزير للتعليم الفني يشهدان حفل تخرج دبلوم اللوجستيات (صور) عمال المحطات بالمطار.. حائط صد غضب المسافرين وقت الأزمات الوفد يدين بيان منظمة العفو الدولية حول قانون الجمعيات الأهلية نشرة الحوادث.. والد فتاة العياط: "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة" البورصة المصرية| الشرقية الوطنية للأمن الغذائي تتصدر الأسهم الهابطة أحمد حسن وزكريا ناصف يحللان مباراة تونس ونيجيريا في "نمبر وان" أزمة أشجار الدقي.. قطع عشوائي يثير غضب الأهالي.. والحي: "ده طلبهم" (صور) التونسي منير حريز مديرا فنيا لمنية سمنود بالقسم الثالث إيكونج أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وتونس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماكلارين تطرح «سينا GTR»

الأحد 10/مارس/2019 - 09:39 ص
 السيارة سينا GTR السيارة سينا GTR آية أحمد
 
طرحت شركة ماكلارين السيارة سينا GTR، وأضافت أنه سيتم إنتاج 75 نسخة منها فقط، وتم بيعها بالكامل.

وتم تزويد السيارة بآلات تتبع مثل P1 GTR وF1 GTR، والسيارة الجديدة لديها قوة قدرها 814 حصانا وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن.متر، وهي من أعلى مواصفات ماكلارين بفضل محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر.

وللحصول على 25 حصانا إضافية على الطريق، تخلص المهندسون من المحفز الثانوي لتقليل الضغط الخلفي، وبإزالة هذا المحفز، تقول "ماكلارين" إن صوت السيارة أصبح أكثر شراسة عند مقارنته بسينا العادية، في حين أن السيارة الاختبارية كانت تحتوي على أنابيب عوادم على الجانبين أمام العجلات الخلفية، إلا أن نسخة سينا GTR الإنتاجية تستخدم عادم خلفي مثل النموذج القياسي.

وقالت ماكلارين إنها قررت نقل العوادم إلى الخلف لضمان أسرع وأقصر طريق لخروج غازات العادم، وهذا بدوره يقلل من التعقيد ويقلل الوزن.

وتأتي السيارة بوزن 1،188 كيلوجرام، أي بـ 10 كيلوجرام أقل من السيارة المخصصة للطرقات، وذلك لتحقيق أفضل نسبة قوة إلى وزن على الإطلاق في سيارات ماكلارين وهي 685 حصان/طن، ليس هذا فقط، لكن التغييرات في جسم السيارة سمح لها بتوليد 1،000 كيلوجرام من القوة السفلية أي 200 كيلوجرام أكثر من نسخة المرخصة على الطرقات.

ولتقليل الوزن، فإنه ليس مفاجئًا أن ماكلارين قامت بالتخلص من معظم وسائل الراحة، ولكنها لا تزال تحصل على تكييف الهواء، كما تم إضافة نظام إطفاء الحريق ومآخذ هواء عديدة كذلك، مما جعل سينا GTR أخف وزنًا، كما يقال إنها ستكون أسرع سيارات ماكلارين على الإطلاق خارج فورمولا 1.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات