X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
الأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيلي بالدوري الممتاز 3 عوامل تساهم في زيادة التضخم مقتل مسنة في مشاجرة بالأسلحة النارية بين مسجلي خطر بالدقهلية الفرماوي سكرتيرا مساعدا لمحافظة الدقهلية الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لتأمينها.. «جوجل» تلغي قدرة مساعدها على فتح الهواتف صوتيا

السبت 02/مارس/2019 - 01:52 ص
لتأمينها.. «جوجل» منة يحيي
 
توصلت شركة جوجل إلى حل لجعل مزاياها أكثر أمانًا، بدلًا من السماح للمستخدمين بإلغاء قفل أجهزة الأندرويد الخاصة بهم تمامًا، وسيحدد أمر المطابقة الصوتية قريبًا OK Google لفتح واجهة المساعد على شاشة التأمين.

وبفضل التأمين الجديد، ستقتصر التفاعلات على "النتائج الشخصية"، مثل تقويم جوجل والبريد الإلكتروني والتذكيرات وقوائم التسوق.

وبالنسبة لمستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية من جوجل، فإن التعديل الأمني الجديد يعد فقدانًا للوظائف ومكسبًا كبيرًا من حيث الأمان، ففي السابق، كان يمكن قول "أوك جوجل، ما الطقس اليوم؟" وسيعمل الجهاز على إلغاء قفل الشاشة لفتح تطبيق الطقس.

الآن، يتعين على المستخدم إلغاء قفل الجهاز لتخطي واجهة مساعد جوجل، حيث إن العديد من الأجهزة تحتوي الآن على مستشعرات بصمات الأصابع، لذا فإن فك القفل ليس بالأمر السهل، كما أنه يعد تأمين حيث يحرم أي شخص له صوت مشابه أو تسجيل صوتي للمستخدم لن يتمكن من الوصول إلى الهاتف، وهو كان احتمال سابق للتجسس.

واختارت جوجل عدم تضمين ميزة Unlock with Voice Match عندما أطلقت هاتفي Pixel 3 وPixel 3XL، وفي CES 2019 أعلنت الشركة أنها ستتخلى عن ذلك على جميع أجهزة الأندرويد.

والآن، يفيد موقع 9to5Google أن Moto Z وPixel XL يفقدان الوظيفة من خلال تحديث تطبيق Google 9.27، حيث لا يمكنهم الآن فتح الهواتف من خلال الصوت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات