X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
أحمد عطا: الغنوشي خسر الرهان بعد تحالف سري مع القروي تغييرات "ميتشو" المنتظرة في تشكيل الزمالك أمام الأهلي اخبار ماسبيرو.. "التمثال الحي" سهرة درامية على صوت العرب الليلة 3 نقاط جديدة داخل أمريكا بعد المشاركة بالرمز مع "يونايتد" أسعار الأسماك اليوم 2019/9/18.. البلطي يسجل 30 جنيها أسعار الحديد والأسمنت اليوم 18/ 9 / 2019 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 20191/9/18 بسوق العبور محافظ الدقهلية يحيل 3 مديرين من مسئولي مركز ومدينة دكرنس للتحقيق التحريات: سائق المريوطية اختل توازنه أثناء حديثه في الهاتف فمات غرقا الأنبا باخوم يلتقي طلبة إكليريكية الكاثوليك في بداية العام الدراسي ضبط عاطلين انتحلا صفة رجال شرطة لسرقة المواطنين في البساتين التحقيق مع لص متخصص في سرقة السيارات بالتجمع الخامس القبض على "نقاش" بحوزته 45 قطعة حشيش في الغربية طلب إحاطة لتسوية أوضاع الفنيين العاملين بوزارة الكهرباء القبض على تاجري مخدرات بحوزتهما كيلو حشيش بالمقطم سقوط مقاول هارب من دفع 5 ملايين جنيه غرامات بالبساتين "التجارة والصناعة" تقيد المنتجين المستوفين للفحص الظاهري بالرسائل المستوردة برلماني يطالب بمواجهة الحسابات الوهمية لجماعة الإخوان الإرهابية بالأسماء.. اللجنة المشكلة لإدارة وتسيير أعمال حزب الحركة الوطنية بالإسكندرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لتأمينها.. «جوجل» تلغي قدرة مساعدها على فتح الهواتف صوتيا

السبت 02/مارس/2019 - 01:52 ص
لتأمينها.. «جوجل» منة يحيي
 
توصلت شركة جوجل إلى حل لجعل مزاياها أكثر أمانًا، بدلًا من السماح للمستخدمين بإلغاء قفل أجهزة الأندرويد الخاصة بهم تمامًا، وسيحدد أمر المطابقة الصوتية قريبًا OK Google لفتح واجهة المساعد على شاشة التأمين.

وبفضل التأمين الجديد، ستقتصر التفاعلات على "النتائج الشخصية"، مثل تقويم جوجل والبريد الإلكتروني والتذكيرات وقوائم التسوق.

وبالنسبة لمستخدمي الهواتف والأجهزة اللوحية من جوجل، فإن التعديل الأمني الجديد يعد فقدانًا للوظائف ومكسبًا كبيرًا من حيث الأمان، ففي السابق، كان يمكن قول "أوك جوجل، ما الطقس اليوم؟" وسيعمل الجهاز على إلغاء قفل الشاشة لفتح تطبيق الطقس.

الآن، يتعين على المستخدم إلغاء قفل الجهاز لتخطي واجهة مساعد جوجل، حيث إن العديد من الأجهزة تحتوي الآن على مستشعرات بصمات الأصابع، لذا فإن فك القفل ليس بالأمر السهل، كما أنه يعد تأمين حيث يحرم أي شخص له صوت مشابه أو تسجيل صوتي للمستخدم لن يتمكن من الوصول إلى الهاتف، وهو كان احتمال سابق للتجسس.

واختارت جوجل عدم تضمين ميزة Unlock with Voice Match عندما أطلقت هاتفي Pixel 3 وPixel 3XL، وفي CES 2019 أعلنت الشركة أنها ستتخلى عن ذلك على جميع أجهزة الأندرويد.

والآن، يفيد موقع 9to5Google أن Moto Z وPixel XL يفقدان الوظيفة من خلال تحديث تطبيق Google 9.27، حيث لا يمكنهم الآن فتح الهواتف من خلال الصوت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات