X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
بعلم مصر وكرسي متحرك.. عجوز تدلي بصوتها في الغربية (صور) وزير العدل يدلي بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور رجل ثمانيني: مصر مسؤولية وقلت نعم للتعديلات (صور) "الإسكان" ترد على استفسارات حاجزي الإعلان الثامن بـ"15 مايو" قوات التأمين تساعد المسنين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية وزيرة التضامن تدلي بصوتها في التعديلات الدستورية (فيديو) نائب محافظ القاهرة يشارك بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 علا غانم تغيب عن حفل خطوبة ابنتها (صور) وزير التنمية المحلية يتابع ثاني أيام الاستفتاء محافظ القاهرة يشارك الأرمن الكاثوليك والأرثوذكس في قداس عيد القيامة (صور) مسن: "نعيش في زمن الإنجازات واللي مايشفش من الغربال أعمى" (فيديو) أخبار ماسبيرو.. رسائل من ٣ محافظات عن الاستفتاء بإذاعة القاهرة الكبرى "عمليات كفر الشيخ": ١٣٤ ألف صوت خلال اليوم الأول للاستفتاء إقبال كثيف على اللجان في اليوم الثاني للاستفتاء بالوادي الجديد (صور) على سرير إسعاف وكرسي متحرك.. مسنان يدليان بصوتيهما في الشرقية (صور) أعضاء "العاملين بالتعليم والبحث العلمي" يشاركون في الاستفتاء بالمنيرة (فيديو) طوابير للسيدات أمام لجان الاستفتاء بشبرا الخيمة والقناطر الخيرية (صور) تزايد الإقبال على لجان مصر الجديدة (صور) مفتي الجمهورية يدين تفجير 3 كنائس بسريلانكا: استهداف دور العبادة أمر ترفضه الأديان





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هاشتاج«حل_اتحاد_الدولار_للكرة» يتصدر«تويتر» بعد تحديد مباراة الأهلي وبيراميدز

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:21 م
مصطفى جمال
 
دشن مشجعو النادي الأهلي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاجا جديدا حمل اسم «#حل_اتحاد_الدولار_للكرة» اعتراضًا على قرار لجنة المسابقات بالجبلاية على تحديد موعد الثامن والعشرين من الشهر الجاري، موعدًا للقاء القلعة الحمراء ونادي بيراميدز، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

واحتل الهاشتاج المركز الثانى على ترند مصر، وتفاعل معه العديد من المستخدمين، الذين عبروا عن غضبهم من قرار اتحاد الكرة، مؤكدين أنه لم يراع ضغط المباريات لدى القلعة الحمراء في شهر فبراير، كما طالب الجمهور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعدة خطوات تصعيدية، على رأسها مقاطعة كافة الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد، ورفع شكوى للاتحاد الدولى «فيفا».

وكان شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، علق منذ قليل على تحديد اتحاد الكرة مباراة الفريق مع بيراميدز يوم ٢٨ فبراير الجاري ببطولة كأس مصر، قائلا: إن موقف مجلس إدارة الأهلي ثابت، ولن يتغير وقراراته لن يتم الرجوع عنها، خاصة قرار تبديل أي مباراة بجداول المسابقات.

وأكد "فؤاد"، أن الأهلي حريص على استمرار المسابقات وانتظامها، ويعمل جاهدا على ذلك، ولكن ما يشعرنا بالتربص أن عضو اتحاد الكرة سيف زاهر أعلن القرار قبل صدوره بـ٤٨ ساعة في برنامجه، وهذا ما يزعجنا.

وأضاف شريف فؤاد أن المجلس في حالة انعقاد مستمر، وهناك مشاورات بين المجلس، ومن الوارد أن يحدث اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة، لاتخاذ قرار يحافظ على حقوق النادي الذي يحرص عليها المجلس.

وكان الأهلي أعلن في وقت سابق في بيان رسمي عن رفضه استبدال مباراته مع بيراميدز في بطولة الدوري بلقاء الكأس، والتي كان من المحدد لها يوم 28 فبراير والتزامه بالجدول الذي كشفت عنه لجنة المسابقات في 8 يناير الماضي.
هاشتاج«حل_اتحاد_الدولار_للكرة» يتصدر«تويتر» بعد تحديد مباراة الأهلي وبيراميدز
هاشتاج«حل_اتحاد_الدولار_للكرة» يتصدر«تويتر» بعد تحديد مباراة الأهلي وبيراميدز
هاشتاج«حل_اتحاد_الدولار_للكرة» يتصدر«تويتر» بعد تحديد مباراة الأهلي وبيراميدز
هاشتاج«حل_اتحاد_الدولار_للكرة» يتصدر«تويتر» بعد تحديد مباراة الأهلي وبيراميدز
هاشتاج«حل_اتحاد_الدولار_للكرة» يتصدر«تويتر» بعد تحديد مباراة الأهلي وبيراميدز

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات