X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
عاصي الحلاني ونجوم الأوبرا يتألقون في ليلة فنية ساهرة بالإسكندرية أمن الجيزة يضبط 30 متهما في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية اليونسكو: برنامج من أجل المرأة في العلم أحد ركائزنا الأساسية وكيل المشيخة: الجامع الأزهر دائمًا ملتقى الأوفياء من أمة محمد حمادة عبد اللطيف: منتخب مصر قدم أفضل ما لديه أمام غانا المنتخب الأوليمبي ينعى الراحل علاء علي أحمد فتوح واجهنا خصما عنيدا وهدفنا التتويج بالبطولة معتمد جمال نمتلك جيلا مميزا من اللاعبين رمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات عقب مواجهة غانا مايا دياب بإطلالة جذابة في أحدث ظهور تعرف على أسباب مرض البهاق وطرق العلاج (صوت) كدمة قوية تهدد مشاركة كريم العراقي أمام الكاميرون حنان رمسيس: تأثيرات سلبية مؤقتة على البورصات الخليجية بطرح أسهم أرامكو تجارية القاهرة: التربية الريفية للدواجن من المتوقع أن تصل إلى 40% الإسكان: 17 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي تفاصيل جديدة في ضحية «غرامة التدخين» بالغربية مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية بمركز تلا (صور) الزمالك يخوض تدريبه في الخامسة مساء غد المستشارة تهاني الجبالي: محاكمة سيف الإسلام محاولة فاشلة لعرقلة مستقبله السياسي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«خناقات» عائلة مبارك مع الإعلاميين والصحفيين.. مشاجرة بين عمرو أديب وعلاء مبارك في ذكرى تنحي الرئيس الأسبق.. مقال ياسر رزق سبب أزمة مع الشقيق الأكبر.. ولميس الحديدي تهاجم سوزان مبارك (فيديو)

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 09:56 ص
«خناقات» عائلة مبارك سارة وحيد
 
ما بين الحين والآخر تحاول عائلة مبارك إثارة الجدل من خلال منصاتهم الإعلامية، ولكن في الفترة الماضية هاجم آل مبارك عددا من الإعلاميين الذين تطرقوا إلى شئون خاصة بعائلة الرئيس الأسبق.

رد سجون 

«اللي يهاجمني ههاجمه» هكذا رد الإعلامي عمرو أديب على هجوم علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق عليه، ونشر بالأمس علاء مبارك مقطع فيديو عبر حسابه على «تويتر» يحمل عنوان «بلا تعليق»، ويظهر خلاله مواقف «أديب» من مبارك قبل وبعد ثورة 25 يناير.

وقال أديب خلال حلقة برنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر»:« اللي يقربلي هقربله واللي يهاجمني ههاجمه، ولو أنا سايبك يبقى مش معنى كده إني خايف منك.. النهاردة ذكرى تنحي مبارك.. علاء بيه قال أهاجم عمرو أديب.. أنا أعرف مبارك وأبناء مبارك.. حصل اللي حصل ودخلوا السجن.. عمري ما قربت لهم.. مش مرجلة الناس تبقى في السجن وأشتمها».


علاء وياسر رزق
وفي سبتمبر 2018، كتب الكاتب الصحفي «ياسر رزق» مقالا صحفيا حول احتمالية وجود صفقة بين جمال وعلاء مبارك مع جماعة الإخوان، وحينها رد علاء مبارك على المقال خلال حسابه على موقع تويتر «شفاه الله».

وكتب علاء عبر حسابه: «يخرج علينا بتخاريف مرة بأنه يخشى من وجود صفقة بين الإخوان وجمال ومن قبل قال (وما يُدرينا لعل هناك من يهندس صفقة لعام ٢٠٢٢ الحكومة والبرلمان للإخوان والرئاسة لجمال».

وأضاف: «هرتلة تدل على سطحية وفقر في التحليل وقراءة الأحداث وعلى شخصية ضعيفة قابلة للتحول في أقل من الفيمتو ثانية. شفاه الله».

الإعلام فقد ضميره

وفي عام 2018، انتقد علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك وسائل الإعلام، قائلا «إنها افتقدت ميثاق الشرف الصحفي والإعلامي منذ 2011».
وكتب عبر صفحته على تويتر: «الموضوع مش BBC بس، جزء كبير من الإعلام افتقد منذ 2011 إلى الضمير المهني وميثاق الشرف الصحفي، بنشر الأكاذيب والشائعات لتضليل الناس وتشويه الرموز».

كما طالب علاء بمعاقبة من ينشرون الأخبار الكاذبة، قائلا: «لا بد من محاسبة كل من ينشر أخبارا كاذبة، حتى يستعيد الإعلام مصداقيته وحضوره المعنوي المشهود».

سوزان مبارك والإعلاميات
أما السيدة سوزان مبارك فلها خبطات كثيرة في مجال الإعلام، ففي مارس 2011، هاجمت الإعلامية لميس الحديدي سوزان مبارك موضحة أن عائلة مبارك كانت تتدخل في ملابس المذيعات، موضحة أن سوزان مبارك زوجة الرئيس الأسبق كانت تمنع مذيعات من ارتداء ملابس محددة.

وذكرت لميس: «لم أفكر في إجراء أي حوار مع سوزان مبارك، وكنت أمتنع عن حضور أي لقاء أو مناسبة تشارك فيها لأني على علم من المذيعات الآخريات أنها منعتهن من ارتداء موديلات وماركات معينة لرغبتها في التميز دائمًا».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات