X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
لبلبة تشارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية طاولة ومرسى.. قصة نادي «أمير الصعيد» آخر ما تبقى من الحقبة الملكية (فيديو) وزير خارجية جزر القمر يصل شرم الشيخ لحضور القمة العربية الأوروبية (صور) تشغيل الحفار البرمائي لتكريك مآخذ 12 محطة مياه في سوهاج قرى شرق النيل ببني سويف تنتظر المرحلة الثانية من «حياة كريمة» (صور) وزير الإسكان يكلف باستخدام الخامات المصرية في مشروع كابيتال بارك بالعاصمة الإدارية «إنبي 2003» يصطدم بالأهلي في بطولة دوري الجمهورية اليوم.. أولى جلسات محاكمة محامي ملوي المتهم بالاعتداء على قاض اليوم.. الزمالك يحدد زيه في لقاء بترو أتلتيكو الزمالك يتحدث عن مواجهة الزمالك أمام بترو أتلتيكو العصار يبحث التعاون مع رئيس جمعية التنمية الكورية المصرية خبير: توقعات بتأثيرات إيجابية في حالة تنفيذ صفقة جلوبال وفيون اليوم.. الحكم في طعن 5 متهمين بـ«خلية وجدي غنيم» الغرامات بالآلاف.. معاناة أصحاب باكيات بشاير الخير مع الكهرباء (فيديو) اليوم.. سماع الشهود بمحاكمة 213 متهما بـ«تنظيم بيت المقدس» خبير: استحداث أدوات مالية جديدة تؤدي لزيادة التدفقات الاستثمارية خلال ساعات.. الحكم في طعن «جنينة» لإلغاء عزله من «المركزي للمحاسبات» اليوم.. الفصل بطعن قضايا الدولة على أحقية «مرسي» بالاستئناف على حبسه اخترن الصعاب.. سيدات قنا يكتبن شهادة نجاح لأول مصنع نسائي للأثاث (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب رئيس الأهلي يوجه رسالة شديدة اللهجة لاتحاد الكرة

الإثنين 11/فبراير/2019 - 12:24 ص
العامرى فاروق العامرى فاروق يوسف شعبان
 
أكد العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، أن ناديه ليس في خصومة مع اتحاد الكرة أو أي جهة أو مؤسسة رياضية في مصر.

وقال في تصريحات لبرنامج «نمبر وان» المذاع على فضائية «النهار»: إن البيان الذي صدر عن النادي الأهلي عقب اجتماع مجلس إدارته، للتوضيح بأن مجلس إدارة النادي الأهلي لن يفرط في أي حق من حقوق النادي الأهلي، والتأكيد على احترام اللوائح والقوانين التي تحكم كافة الأنشطة الرياضية، مشددا على أن البيان لم يكن موجها لأى جهة أو أشخاص، وإنما لتوضيح الأمور فقط.

وشدد العامرى فاروق، على أن النادي الأهلي يدعم كل مؤسسات الدولة وعلى رأسها المؤسسات الأمنية، التي تؤمن جميع الأحداث والمناسبات الرياضية، محذرا المتحدث الرسمى لاتحاد الكرة من جر الأهلي للدخول في صدام مع المؤسسة الأمنية، بعد تمسك مجلس إدارة النادي بخوض جميع مبارياته المقبلة في مسابقة الدوري بحضور الجماهير الحمراء، مطالبا المتحدث باسم اتحاد الكرة أن يدرك جيدا أنه يتعامل مع النادي صاحب الشعبية الأكبر في مصر والوطن العربى وأفريقيا.

وأضاف «العامرى»، أن النادي الأهلي لن يخوض أي مباريات في مسابقة الدوري بدون تواجد جماهيره التي تعتبر الداعم الأكبر له، وكلمة السر في تحقيق كل البطولات التي حصل عليها على مدى 112 عاما.

وتابع، أنه في حال قرر اتحاد الكرة أو الأجهزة الأمنية عدم حضور جماهير الفريق فإن القرار لا بد أن يطبق على جميع الأندية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات