X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية خسارة كبيرة للذهب خلال تعاملات الأسبوع.. تعرف عليها "سوبر ميرو" الحلقة 15.. موقف كوميدي في خطوبة إيمي سمير غانم (فيديو) مباحث تموين الجيزة تحرر 22 مخالفة عدم حمل شهادة صحية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التعليم العالي يؤكد مشاركة الهيئات البحثية في تنفيذ برنامج جامعة الطفل

الخميس 31/يناير/2019 - 11:59 ص
أحمد الديب
 
وجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بضرورة مشاركة المعاهد والمراكز والهيئات البحثية في تنفيذ برنامج جامعة الطفل بأكاديمية البحث العلمي، وذلك بهدف إتاحة الفرصة لكل أطفال مصر الموهوبين والنوابغ من جميع أقاليم مصر والشغوفين بالبحث العلمي والابتكار بالانخراط في برنامج جامعة الطفل وممارسة اساسيات البحث العلمي وتنمية روح الابتكار والتعلم والاكتشاف في مراحل مبكرة في معامل الجامعات والمراكز البحثية، تحت إشراف أعضاء هيئات التدريس والبحوث.

وأضاف الوزير أن ذلك يعد دورا من الأدوار المجتمعية لمؤسسات التعليم العالى والبحث العلمى في مصر، متسائلا: هل هناك دور مجتمعى أهم من الاستثمار في المستقبل والمساهمة في بناء الشخصية المصرية من خلال دعم أطفالنا في مجال العلوم والتكنولوجيا والابتكار واحتضانهم وتوجهيهم والأخذ بأيديهم بأسلوب علمي سليم ونظام مؤسسى تشارك فيه كل عناصر المنظومة.

وفى ذات السياق طالب الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم بضرورة التعاون والتنسيق بين جامعة الطفل والمراكز الاستكشافية وبنك المعرفة المصرى ودراسة إتاحة فرصة التعليم الإبداعي للعلوم لكل طلاب المدارس الحكومية.

وأوضح شوقي أن مثل هذه المبادرات تساعد في تهيئة المجتمع لنظام التعليم الجديد وهو التعليم من أجل التعلم والتفكير والابتكار.

وأثنت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة، على جهود العلماء المصريين في الخارج على تعاونهم مع الأكاديمية في تطوير برنامج جامعة الطفل ودعت إلى مزيد من الدعم لكل برامج العلوم والتكنولوجيا والابتكار في مصر.
وزير التعليم العالي يؤكد مشاركة الهيئات البحثية في تنفيذ برنامج جامعة الطفل
وزير التعليم العالي يؤكد مشاركة الهيئات البحثية في تنفيذ برنامج جامعة الطفل
وزير التعليم العالي يؤكد مشاركة الهيئات البحثية في تنفيذ برنامج جامعة الطفل

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات