X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
رئيس الوزراء يزور الإسكندرية في جولة تفقدية الخميس ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لاسارتي: الأهلي قدم مباراة جيدة أمام فيتا كلوب.. وسأمنح الفرص لكل اللاعبين

السبت 12/يناير/2019 - 11:32 م
الأوروجواياني مارتن الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق محمد أبوعلي
 
أكد الأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام فيتا كلوب ونجح في تحقيق فوز ثمين، مشيدا بمردود لاعبيه رغم تأخر الأهداف.

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "نجحنا في قتل المباراة بالهدف الثاني، أداء الفريق في تقدم والمنافسة على المستوى الأفريقي تحتاج لخبرات وهو ما يتوفر في معظم لاعبي الفريق الأحمر".

وأضاف: "لم أقم على إجراء تغييرات كثيرة، مؤكدا أنه سيمنح الفرص لكل اللاعبين للوقوف على التشكيلة المثالية".

وعن كثرة الإصابات وإمكانية التعاقد مع لاعبين جدد وإمكانية قيد لاعبين جدد قال لاسارتي: "الجهاز الفني سيدرس كل هذه الأمور فور العودة للقاهرة، وسنحدد جميع الاحتياجات".

وكان الأهلي قد فاز على فيتا كلوب الكونغولي، اليوم السبت، 0/2 أحرزهما ناصر ماهر وعلي معلول، في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات