X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركي آل الشيخ يكلف سيف الوزيري بتولي شئون بيراميدز

السبت 12/يناير/2019 - 11:17 م
تركي آل الشيخ يكلف صفاء كامل
 
كلف المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز "سيف الوزيري" بقيادة شئون النادي بعد اختياره في أكتوبر ٢٠١٨ كمدير تنفيذي لـ"نادي بيراميدز" ولأعمال المستشار في مصر.

وجاء اختياره بعد مسيرته الناجحة ليتولى "سيف الوزيري" حاليًا جميع الأمور الخاصة بالنادي، وأهمها ملفات الرعاية والانتقالات والتي تحقق حتى وقتنا الحالي صدى واسعًا في كل الأوساط الإعلامية والرياضية سواء في مصر أو العالم العربي.

سيف الوزيري" يبلغ من العمر 39 عاما، حصل على بكالوريوس الهندسة المعمارية من "جامعة مصر الدولية" عام 2002، وفي عام 2005 نال شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من "الأكاديمية البحرية" بالقاهرة، ولم تمنعه أشغاله وأعماله التي بدأت مبكرًا من الحصول على دبلومة إعداد القادة من "الجامعة الأمريكية" عام 2012. 

بدأ سيف مجاله العملي من خلال شركة "فودافون مصر"، وهناك تعلم جميع أساسيات التسويق الرياضي لشركات الاتصالات في مجال الرعاية الرياضية؛ وذلك من خلال تنفيذ حقوق عقد رعاية "النادي الأهلي" في ذلك الوقت، حتى قادته شهرته في شركات الاتصالات إلى الانضمام إلى الوافد الجديد على عالم الاتصالات ممثلًا في شركة "اتصالات مصر"، وبدأ بمنصب مدير لإدارة قطاع الرعاية الرياضية، وبعمله واختلافه وتميزه أصبح مديرًا لإحدى إدارات التسويق داخل الشركة.

ونجح "سيف" في وضع شركة "اتصالات مصر" على خريطة كرة القدم مباشرة بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية "المنتخب الوطني المصري لكرة القدم"، ورعاية بطولات الكرة المصرية، وذلك بعد وقت قصير من توقيعه على عقد شراكة مع "اللجنة البارالمبية المصرية.
وارتبطت أكبر صفقة في تاريخ الكرة المصرية في ذلك التوقيت باسم "سيف الوزيري" بعد أن قام بالتوقيع على عقد حقوق رعاية "النادي الأهلي" من عام 2011 وحتى عام 2014 بمبلغ مالي ضخم وصل إلى 135 مليون جنيه مصري، وهي الصفقة التي أثارت جدلًا كبيرًا في الأوساط الرياضية والإعلامية في مصر والوطن العربي.

وبعد تعيينه مديرًا تنفيذيًا للقطاع التجاري في شركة "صلة الرياضية" السعودية عام 2013، وهي الشركة الرائدة في مجال التسويق والاستثمار الرياضي في الشرق الأوسط، نجح في قيادة الشركة لبيع وإدارة عقود رعاية بأكثر من 100 مليون دولار سنويا، ثم نجح في تأسيس القطاع التجاري لشركة "صلة مصر" عام 2015، وقاد الشركة الجديدة لبيع حقوق رعاية بأكثر من 320 مليون جنيه مصري، وارتبط اسمه مرة أخرى بأكبر عقد رعاية في تاريخ الكرة المصرية في ذلك التوقيت، والذي قدر بنحو 250 مليون جنيه مصري مع "النادي الأهلي" في صفقة وصفت وقتها بالتاريخية ومن ثم التخطيط والفوز بأكبر عقد رعاية في تاريخ النادي الأهلي والذي يقدر ب ٥٤٠ مليون جنيه مصري عام ٢٠١٨.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات