X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور) أبوريدة يلتقط صورا تذكارية مع رجال الشرطة القائمين على تأمين أمم أفريقيا عماد النحاس يزور يوسف الجوهري بعد إجراء الرباط الصليبي الأوقاف: ترجمة خطبة الجمعة "مفهوم عهد الأمان" لـ 17 لغة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فولكس فاجن تطرح سيارة رياضية جديدة بعد انتعاش خزائنها

السبت 12/يناير/2019 - 07:55 م
فولكس فاجن تطرح سيارة آية أحمد
 
أكدت شركة فولكس فاجن، المختصة في صناعة السيارات، بيع ما يقرب من 4.25 ملايين سيارة سيدان في عام 2018، ما دفع الشركة إلى طرح سيارة باسات، والتي سيتم الكشف عنها رسميًا في معرض ديترويت للسيارات الأسبوع المقبل.

زودت السيارة بجنوط مكون من خمسة أذرع ملفوفة في إطارات كونتي برو كونتيننتال، مقاسه يبلغ 19 بوصة وهو المقاس المخصص للفئة الأعلى تجهيزًا، في حين تحصل الفئات الأقل على جنوط مقاس 17 أو 18 بوصة.

يتم بناؤها على نفس قاعدة العجلات، وليس قاعدة عجلات MQB المستخدمة في سيارات مثل جيتا وجولف وارتيون كما تقول الشائعات. أما بالنسبة للمحرك، فسيكون على الأرجح محرك توربو رباعي الأسطوانات سعة لترين، والذي يولد قوة 174 حصان وعزم دوران 207 رطل/قدم.

تنتج فولكس فاجن هذه السيارة في مصنع تشاتانوجا بولاية تينيسي الأمريكية، وتتوفر أربعة مستويات مجهولة للخطوط التصميمية عند إطلاق طراز GT الرياضى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات