X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ملتقى الرسوم المتحركة يتلقى طلبات منحة إنتاج أفلام التحريك

السبت 12/يناير/2019 - 11:36 ص
ميرنا أبو نادي
 
يبدأ صندوق التنمية الثقافية، تلقى طلبات الاشتراك للحصول على منحة إنتاج أحد الأفلام في مجالات التحريك، والبالغ قيمتها خمسون ألف جنيه، في إطار الإعداد للدورة الثانية عشر لملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركة، والذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحى عبد الوهاب، والذي يقام بالتعاون مع الجمعية المصرية للرسوم المتحركة، خلال شهر فبراير المقبل.

وكانت شروط الاشتراك أعلنت على الموقع الإلكتروني للصندوق، والتي تتضمن ضرورة تقديم سيرة ذاتية للمتقدم، الذي يجب ألا يزيد عمره عن 40 عامًا، وأن تكون مصحوبة بسابقة للأعمال التي سبق ونفذها، سيناريو المشروع وملخصه، الخطة الزمنية لتنفيذه، إضافة إلى التصميمات الفنية: تصميم الشخصيات، الخلفيات والإستورى بورد، كما تضمنت الشروط ضرورة تقديم الميزانية التفصيلية وكيفية تغطية المراحل التي قد لا تغطيها المنحة.

يذكر أنه تم إنتاج ثلاث أفلام رسوم متحركة وهي التي فازت بهذه المنحة على مدار الثلاث سنوات السابقة، وهي فيلم" طريق طويل" إخراج عادل البدري وشارك في العديد من المهرجانات القومية والدولية، كما فاز بالجائزة الأولى في المهرجان القومي للسينما المصرية عام 2017، جائزة أحسن فيلم عربي من مهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة دورته الـ 19.

كما فاز فيلم " أول يوم" إخراج سارة نبيل، وهو الفيلم الحاصل على منحة إنتاج الملتقي في دورته العاشرة، بجائزة لجنة التحكيم في المهرجان القومي للسينما عام 2018.

كما فاز في الدورة السابقة للملتقي فيلم "العجلة" إخراج مصطفى مهدي وسيتم عرضه خلال حفل ختام الدورة القادمة من الملتقي، على أن يستمر تلقى الطلبات حتى نهاية شهر يناير الجارى.
ملتقى الرسوم المتحركة يتلقى طلبات منحة إنتاج أفلام التحريك

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات