X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
رئيس المصريين الأحرار: السياسة الخارجية لمصر من أنجح الملفات استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور )



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماجدة نصر: 8 إجراءات لو نفذتها الدولة تقضي على ظاهرة الدروس الخصوصية

السبت 12/يناير/2019 - 07:32 ص
الدكتوره ماجده نصر الدكتوره ماجده نصر وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب عصام هادى
 
قالت الدكتورة ماجدة نصر وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، إن إعلان الحرب من جانب الدولة على الدروس الخصوصية وحصر مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظات خطوة جيدة لكنها لن يتم القضاء عليها قبل ١٢ عاما لحين استكمال منظومة التعليم الجديدة والتي بدأ تطبيقها العام الجاري.

واضافت لـ«فيتو» أن تنفيذ غلق مراكز الدروس الخصوصية سيكون وقتى وسبق إغلاقها من قبل مرتين وعادت مرة أخرى بالتحايل في المنازل، مشيرا إلى أن هناك يجب على الدولة اتخاذها لمحاربة الظاهرة جزريا منها تحسين أداء المدرسين بالمدارس وتطبيق الثواب والعقاب على المدرس والتلميذ في حال الغياب.

وتابعت: "كما يتم دعم المدرس من خلال تنظيم مجموعات تقوية بالمدارس تزيد من دخله إلى رفع رواتب المدرسين بشكل يليق بدوره كمعلم فضلا عن إمكانية تقديم حافز له بإعفاء أولاده من الرسوم المدرسية وإعفائه من نسبة ٥٠ % في المواصلات العامة إلى جانب مساعدة الدولة له في الحصول على قروض ميسرة".

ويذكر أن وزير التنمية المحلية، طالب المحافظين بحصر مراكز الدروس الخصوصية تمهيدا لإغلاقها في إطار تطبيق منظومة التعليم الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات