X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 مارس 2019 م
انتخاب رئيس حزب التجمع الجديد ٢٥ أبريل وزير الأوقاف: العلاقة بين الخطاب الديني والثقافي «تكاملية» ضبط محاولة تهريب أسطوانات بلاي ستيشن بـ2 مليون جنيه بمطار القاهرة بتروجت 99 يهزم بيراميدز 2-0 في دوري الجمهورية وصول قافلة جامعة أسوان الطبية إلى دولة جيبوتي الأهلي يتأهل لنهائي البطولة الأفريقية لـ«سيدات الطائرة» بالقاهرة محافظ الدقهلية يعتمد جدول امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني تعادل مخيب للبرازيل أمام بنما 1/1 وديا التشكيل الرسمي لمباراة إسبانيا والنرويج بتصفيات يورو 2020 محمد البهى : تراجع سعر الدولار مؤشر ايجابي على تحسن الأوضاع تشكيل مباراة إيطاليا وفنلندا في تصفيات يورو 2020 ضبط 3 آلاف قضية تنقيب عن الآثار وتأمين 920 لنش وباخرة سياحية خلال أسبوع النجوم "2006" يتأهل لربع نهائي دوري سوبر البراعم بعد الفوز على الصيد العثور على جثة أسفل كوبري شوني في طنطا هبوط الخط الرئيسي للصرف الصحي بقرية أبشان في كفر الشيخ (صور) محافظ الغربية: تعاون مستمر مع جامعة طنطا لتخطيط المشروعات فريق عمل «قمر هادي» يفاجئ رءوف عبد العزيز بالاحتفال بعيد ميلاده برلماني: مساعدة الفلاح البسيط يدعم الاقتصاد القومي أحمد محفوظ يتابع مهرجان براعم القاهرة بملعب المقاولون (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدوري والأممي

الجمعة 11/يناير/2019 - 12:39 م
 
حصول مصر على شرف تنظيم بطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٩ يجب ألا ينسب لأحد ولا يحتاج إلى المبالغة في الفرحة.. مصر عندها كل المتطلبات اللازمة من منشآت رياضية تليق بهذا العرس بالإضافة إلى اللوازم الأخرى.. لا نجد أية غرابة في هذا.. اتحاد الكرة في مصر سابق لاستقلال دول كثيرة في القارة السوداء..

يجب أن ننجح في إدارة هذه المناسبة الكروية المهمة ونحدد أهدافنا.. الإرادة والإدارة.. يلزم أن ننجح لأنفسنا أولا قبل الآخرين.. الإرادة أن نحصل على البطولة أولا، فعلى خبراء الكرة أن يخططوا للبطولة من لاعبين ومدرب ونتفادى أخطاء كأس العالم بروسيا.. يجب إبعاد المنتفعين وأن نعمل لمصلحة مصر أولا وأخيرا.. توجد منافع لمصر سياحيا واقتصاديا وسياسيا فلنعمل على استثمارها لصالح مصر فقط.. وليس لصالح من يبحث عن منفعة أو المنافقين وغيرهم.

أما الإدارة فيلزم أن يكون هناك خبراء لها ولا تترك لمن لا يعرف أو من يدعي أنه يعرف، وهذا أمر جلل لا مكان فيه للفهلوة أو الشطارة من مرتادي القهاوي، أو من يرى فيها سبوبة لتهليب المال الحرام، وإذ لم يكن فنستعين بخبراء من البلاد الأوروبية التي لها باع في إدارة مثل هذه المناسبات، وليس كل لاعب كرة خبير في إدارة بطولة كبيرة.

قد يكون لاعبو الكرة خبراء في اللعب فقط ولكن الإدارة شيء آخر.. انظروا إلى النادي الأهلي الذي كان مثلا للإدارة الناجحة.. وهو الآن يتعثر من سوء الإدارة وعدم الدراية بها.. ونرجو إبعاد أمثال الأعرابي الدخيل على الكرة في مصر والذي تسبب في حالة تقهقر للنادي الأهلي..

الأهم هو مصلحة مصر والحصول على هذه البطولة.. مصر فنيا بطلة أفريقيا في كرة القدم ولها باع طويل وخبرة لا بأس بها.. الهدف أن نظل ابطال ونفوز رياضيا وإداريًا.. ونفكر جديا في تنظيم بطولة كأس عالم قادمة وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات