X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
5 قرارات لمحافظ دمياط تسببت في تدشين حملة للمطالبة برحيلها تأثير المتطرفين في دائرة اللجوء الألمانية على اللاجئين اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الدوري والأممي

الجمعة 11/يناير/2019 - 12:39 م
 
حصول مصر على شرف تنظيم بطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٩ يجب ألا ينسب لأحد ولا يحتاج إلى المبالغة في الفرحة.. مصر عندها كل المتطلبات اللازمة من منشآت رياضية تليق بهذا العرس بالإضافة إلى اللوازم الأخرى.. لا نجد أية غرابة في هذا.. اتحاد الكرة في مصر سابق لاستقلال دول كثيرة في القارة السوداء..

يجب أن ننجح في إدارة هذه المناسبة الكروية المهمة ونحدد أهدافنا.. الإرادة والإدارة.. يلزم أن ننجح لأنفسنا أولا قبل الآخرين.. الإرادة أن نحصل على البطولة أولا، فعلى خبراء الكرة أن يخططوا للبطولة من لاعبين ومدرب ونتفادى أخطاء كأس العالم بروسيا.. يجب إبعاد المنتفعين وأن نعمل لمصلحة مصر أولا وأخيرا.. توجد منافع لمصر سياحيا واقتصاديا وسياسيا فلنعمل على استثمارها لصالح مصر فقط.. وليس لصالح من يبحث عن منفعة أو المنافقين وغيرهم.

أما الإدارة فيلزم أن يكون هناك خبراء لها ولا تترك لمن لا يعرف أو من يدعي أنه يعرف، وهذا أمر جلل لا مكان فيه للفهلوة أو الشطارة من مرتادي القهاوي، أو من يرى فيها سبوبة لتهليب المال الحرام، وإذ لم يكن فنستعين بخبراء من البلاد الأوروبية التي لها باع في إدارة مثل هذه المناسبات، وليس كل لاعب كرة خبير في إدارة بطولة كبيرة.

قد يكون لاعبو الكرة خبراء في اللعب فقط ولكن الإدارة شيء آخر.. انظروا إلى النادي الأهلي الذي كان مثلا للإدارة الناجحة.. وهو الآن يتعثر من سوء الإدارة وعدم الدراية بها.. ونرجو إبعاد أمثال الأعرابي الدخيل على الكرة في مصر والذي تسبب في حالة تقهقر للنادي الأهلي..

الأهم هو مصلحة مصر والحصول على هذه البطولة.. مصر فنيا بطلة أفريقيا في كرة القدم ولها باع طويل وخبرة لا بأس بها.. الهدف أن نظل ابطال ونفوز رياضيا وإداريًا.. ونفكر جديا في تنظيم بطولة كأس عالم قادمة وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات