X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
متحف الرمال بالغردقة.. إبداع فني ودليل السائحين لمعرفة معالم مصر (صور) مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء بائع يحول مدرسة شبرا الخيمة الصناعية الجديدة إلى مطعم (صور) داعية سلفي: الإخوان حشروا أنفسهم في ثورة 23 يوليو ومصر تعلمت الدرس اتحاد غرف السياحة: تدريب 36 ألف عامل بمعدل 1000 فرد شهريا "القومي للإدارة" يحدد 9 حالات تجبر الموظف الجيد على ترك عمله (صوت) "التجمع" يبدأ اليوم احتفالاته بذكرى ٢٣ يوليو نواب وسياسيون يستنكرون قرار تعليق الرحلات البريطانية إلى مصر تعرف على أسعار ألعاب البحر في السلاسل التجارية برلماني يطالب بزيادة منافذ بيع السلع الضرورية لمواجهة جشع التجار في العيد بعد هدم منازلهم.. "التجمع" يطالب بحماية عربية ودولية عاجلة للشعب الفلسطيني اليوم.. الزمالك يختتم مرانه على ملعب بتروسبورت استعدادا للإسماعيلي حبس مزارع حول منزله ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنيا تكريم أنغام والشرنوبي وكارمن سليمان وياسمين علي في حفل "الميما" (صور) أمن الجيزة يضبط 81 متهما في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية ضبط 23 متهما بحوزتهم أسلحة نارية وتحرير 3972 مخالفة مرورية بالمنيا خطه الإسكندرية للسيطرة على المواقف العشوائية (صور) مصطفى حجاج يطرح اليوم أول أغاني ألبومه الجديد "هتزهزه" ضبط 79 متهما والتحفظ على 23 ترابيزة خلال حملة بالمنطقة الأثرية بالهرم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

9 أشياء قادمة من المستقبل أغرب من الخيال العلمي (صور)

الجمعة 11/يناير/2019 - 08:21 م
شيماء عزت
 
تخيل الناس في الماضي أن التحدث للآخرين في بلدان بعيدة ومشاهدتهم دربا من الخيال، لكنه أصبح الآن حقيقة، ومع التقدم التكنولوجي والتطور العلمي يكتشف الإنسان يوميا سبلا جديدة ستقربه من المستقبل، وكل ما ظن أنه لن يتحقق.

عرض موقع برايت سايد مجموعة من الأشياء التي ستجعلك تدرك أنك أصبحت في المستقبل بالفعل بأغرب الاختراعات والاكتشافات.

1- قناع الغطس الجديد
يطلق على هذا القناع اسم قناع النينجا، ويصفه الخبراء بأنه أعظم إبداع في عالم الغوص الترفيهي خلال العقود الماضية، ويأتي على شكل قبة ويمنح لمرتديه رؤية كاملة لكل شيء من حوله، دون أي تشويه، على عكس الأقنعة الأخرى ذات الشاشات المسطحة، ثم أنه يمنع المياه من التسرب للأنف والفم، وبالرغم من شكله الغريب إلا أنه الأفضل للمستخدمين الجدد.

2- يمكن لمستخدمي فيس بوك اختيار ما يمكنك ارتداؤه
إذا كنت تتسوق في "C&A" في البرازيل ستعثر على شماعات ستساعدك على أخذ القرار الصحيح والتي تكون مرتبطة بفيس بوك وفي كل مرة يختار مستخدم الإعجاب بقطعة الملابس يزيد عداد الأرقام بالشماعة الحاملة لها.

3- منظار كاميرا آيفون يجعلك جيمس بوند
يمكن لهذا الجهاز المرتبط بالآيفون أن يحول هاتفك إلى آلة تصوير في جميع الاتجاهات دون أن يلاحظ أحد أنك تقوم بتصويره.

4- لن تنقطع خدمة هاتفك مرة أخرى
تُسمى هذه الأداة شبكة goTenna، والتي تسمح لهاتفك بإرسال الرسائل دون اتصال بالإنترنت، لأنه يتصل بهاتفك ويولد إشارة خاصة بك تكفي لإرسالك الرسائل النصية، وهو خيار مناسب لمحبي السفر للمناطق البعيدة والنائية، وأيضا نوع من أنواع حفظ السلامة.

5- القدرة على تغيير مظهرك
ربما يكون الأمر دربا من دروب الخيال العلمي، لكنه أصبح حقيقة، فبعض الأشخاص يخضعون لعمليات جراحية غير مبررة فقط لتغيير مظهرهم بالكامل ليشبهوا آخرين كإزالة رجل أحد أضلاعه ليشبه الدمية كين.

6- كلبك سيتحدث معك
يمكن لكلبك التحدث معك من خلال جهاز يتم تركيبه برقبته، وسيخبرك إن كان جائعا أو يود التنزه، حلل المترجم أصواتهم، ويتعرف على واحدة من 6 مشاعر من المحتمل أن يشعر بها كلبك في هذه اللحظة.

7- زراعة اللحوم في قوارير
تمكن العلماء من العثور على طريقة لزراعة اللحم البقري، ولحم الخنزير، والدواجن، والمأكولات البحرية، باستخدام عينة الأنسجة العضلية في المختبر، مع الحفاظ على جميع العناصر الغذائية الضرورية.

8- الأشخاص المعدلة وراثيا
استقبل العالم الشهر الماضي توءمان ذو جينات معدلة، حيث عمل العالم الصيني "هي جيانكوي" على تعديل الحمض النووي، وخلق جينات مقاومة للعديد من الأمراض الخطيرة، مثل فيروس نقص المناعة البشرية، لكن انتقد العديد من الخبراء بشدة الجانب الأخلاقي من هذا البحث.

9- القيادة والطيران باستخدام مركبة واحدة
لا تفكر في السيارات الطائرة، فتلك السيارة المبتكرة حديثا يمكنها أن تتحول من وضع القيادة إلى وضع الطيران في أقل من دقيقة ،ولا تحتاج مدرجا للانطلاق، لأنه يتم التحكم فيه بواسطة جهاز كمبيوتر، كل ما تحتاجه هو ضبط نقطة الوصول وستأخذك إلى هناك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات