رئيس التحرير
عصام كامل

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على أماكن الصيد في بنها

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية ببنها

تمكنت مديرية أمن القليوبية من السيطرة على مشاجرة بين طرفين باستخدام الأسلحة النارية، للخلاف على جزيرة للصيد بنهر النيل في بنها.


وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد حسين جندية مأمور مركز شرطة بنها، بورود بلاغا من الأهالي بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بناحية قرية جمجرة القديمة – دائرة المركز.

وانتقل مأمور المركز وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طــــرف أول "ر. ا. ع" 56 عامًا، صاحب مكتب مقاولات، و"م ع م" 75 عاما، مهندس زراعى، و"م م م " 36 عاما، صياد، شقيق الثالث و"ا م م" 32 عاما، صياد، وطــــرف ثان "ع م ع" 53 عاما، صياد، مصاب برش خرطوش بالرأس والصدر، و"ر ج م" 28 عاما، صياد، مصاب، وتم نقلهما لمستشفى بنها العام.

وأوضحت التحريات أنه أثناء قيام الطرف الثاني بالصيد بجزيرة كائنة بمياه نهر النيل بناحية قرية جمجرة القديمة، فوجئا بقيام الأول والثالث والرابع من الطرف الأول، بإطلاق أعيرة نارية صوبهم محدثين إصابتهما المشار إليها، على إثر وجود خلافات سابقة بينهم على أولوية أماكن الصيد بالجزيرة محل الواقعة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين "الطرف الأول" بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الأسلحة النارية المستخدمة في الواقعة عبارة عن بندقية خرطوش، و2 فرد خرطوش محلي الصنع، وتم التحفظ عليهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 621 جنح مركز بنها لسنة 2019م، وجار العرض على النيابة.
الجريدة الرسمية