رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الأهلي يصطدم بـ«بيراميدز» في الظهور الأول لـ«لاسارتي»

فيتو

تتجه الأنظار إلى إستاد الدفاع الجوي في السادسة مساء اليوم الجمعة، لمتابعة مباراة الأهلي وبيراميدز، والذي يقام في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري.


ويدخل الأهلي في مواجهة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز، واستعادة الانتصارات من جديد بعد التعادل أمام الداخلية 2-2، في آخر ظهور لحامل اللقب في المسابقة المحلية، ويتسلح الأهلي بعدد من الصفقات الجديدة في قائمة مباراة بيراميدز، ويأتى في مقدمتها رمضان صبحي، وجيرالدو ومحمد محمود ومحمود وحيد.

وتعتبر مباراة اليوم، بمثابة أول لقاء رسمي للمدرب الجديد "مارتن لاسارتي"، الذي تولى المهمة بشكل رسمي عقب مباراة الداخلية الأخيرة، حيث أعلن "لاسارتي" قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز والتي ضمت كلًا من "شريف إكرامي، محمد الشناوي، هشام محمد، أيمن أشرف، إسلام محارب، وليد سليمان، رمضان صبحي، محمد هاني، مروان محسن، ساليف كوليبالي، عمرو السولية، أحمد الشيخ، على معلول، وليد أزارو، أكرم توفيق، ناصر ماهر، كريم نيدفيد، محمد محمود، محمود وحيد، وجيرالدو".

ويتطلع «بيراميدز» لتحقيق نتيجة طيبة في مباراة اليوم تحت قيادة حسام حسن خاصة للبقاء وسط دائرة الكبار في ترتيب جدول الدوري.
الجريدة الرسمية