X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وكيل رمضان صبحي يكشف تفاصيل صفقة انتقال «العفيجي» للأهلي وموعد وصوله

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 01:36 ص
رمضان صبحي لاعب نادي رمضان صبحي لاعب نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي صفاء كامل
 
كشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي لاعب نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي عن تفاصيل تعاقد النادي الأهلي رسميا معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا أن الإعلان عن الصفقة رسميا سيكون خلال الـ24 ساعة المقبلة.

وقال "شوقي" خلال تصريحاته بـ"ملعب أون" مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة "أون سبورت"، إن رمضان ما زال بإنجلترا ويصل إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، مشيرا إلى أن رغبة اللاعب كانت سببا رئيسيا في قرار عودته للنادي الأهلي.

وكشف وكيل رمضان صبحي، عن دور محمد فضل مدير التعاقدات السابق بالأهلي في الصفقة وقال، إن "فضل" كان له دور بارز ورئيسي في إقناع رمضان صبحي بالعودة للأهلي وأنه أنهى الصفقة منذ فترة.

وأكد نادر شوقي أن احترام النادي الأهلي لرغبة نظيره هدرسفيلد الإنجليزي كان سببا رئيسيا في عدم الإعلان عن إنهاء الصفقة.

يذكر أن اللاعب الدولي المصري رمضان صبحي، انضم لصفوف نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي بمبلغ 6 ملايين جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن الأهلي أعلن التعاقد رسميا مع محمود وحيد لاعب المقاصة، ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، والأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب أول أغسطس الأنجولي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات