X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس مصلحة الجمارك يصل مطار القاهرة قادما من الهند

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 10:23 م
مطار القاهرة مطار القاهرة محروس هنداوي
 
وصل مساء اليوم الخميس، إلى مطار القاهرة السيد كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، قادما من الهند عقب المشاركة على رأس وفد الجمارك المصرية في حضور اجتماعات وفعاليات الدورة رقم "80" للجنة السياسات بمنظمة الجمارك العالمية، والتي عقدت في مدينة مومباي الهندية خلال الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر الجاري.

وتقدمت بعض الدول بطلب خلال الدورة لإلغاء مناقشة بند السلع غير الملموسة، ودارت مناقشات في هذه الجلسة، وطلب رئيس مصلحة الجمارك المصرية منح المزيد من الوقت لدراسة هل السلع غير الملموسة تعد سلعة أم خدمة، ووافق على حذف هذا البند من جدول الأعمال، وتم حذفه.

وعرض الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية، خلال الدورة، تقريرا حول ما تم تنفيذه من خلال الخطة الإستراتيجية للمنظمة خلال الفترة السابقة، وتم عرض عدة تقارير حول سير العمل بلجان المنظمة، وخطط العمل الخاصة بحزم التنافسية والاقتصادية والحزمة الإيرادية، وحزمة الالتزام والمكافحة، واجتماع المجموعة الاستشارية للقطاع الخاص.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات