X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا طفل مريض بالسرطان يشعل مران المصري بإستاد بورسعيد (صور) «الإداري» تنظر دعوى تطالب بوقف قتل كلاب وقطط الشوارع وتصدير لحومها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المشدد ٦ سنوات لحارس عقار بتهمة النصب على المواطنين بحلوان

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 08:01 م
المشدد ٦ سنوات لحارس نيرة عبد العزيز
 
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 6 سنوات لحارس عقار واثنين آخرين، وذلك بتهمة تزوير مستندات رسمية، بقصد الاستيلاء على شقة سكنية بأحد العقارات التي يشرف عليها بحلوان.

تلقى ضباط مباحث قسم شركة حلوان بلاغا من الأهالي، يفيد بوجود أشخاص مجهولين بأحد الشقق السكنية بالعقار، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن رجلا مسنا وزوجته وبصحبتهم ابنهما الكبير، متواجد بأحد الشقق السكنية المغلقة بالعقار، وأصحابها غير متواجدين بها نظرا لظروف سفرهما، مدعين أنهما الملاك الجدد للشقة.

وبسؤالهما عن الأوراق التي تثبت حقهما في الشقة، قدما أوراق عقد ابتدائى غير مسجل بمأمورية الشهر العقارى، وادعيا أن "عبده.ش" 54 سنة حارس عقار من محافظة البحيرة، هو من جلب لهم هذه الشقة، وأحضر لهما مالكها الذي اتفق معه على السعر، وحررت العقد البيع الذي تم إبرامه بينهما وبشهادة كلا من حارس العقار وشخص ٱخر.

وبإجراء التحريات، وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "عبده.ش" حارس عقار، و"إيهاب.ص" 40 سنة عاطل، و"أحمد.س" 39 سنة فنى كمبيوتر، حيث تبين أنهما زورا عقد الشقة المباعة، واستولوا من الرجل وزوجته على مبلغ 650 ألف جنيه.

ويإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهم الأول حارس العقار، والمتهم الثانى.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات