X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
مطروح تستعد للصيف | أسعار تأجير الشماسي بشواطئ روميل والغرام مران بدني للاعبي الأهلي.. و«سليمان» يُجهز «5 حراس» مسلسلات خرجت من حسابات الجمهور في رمضان 2019 "الإعلاميين الأفروآسيوي" يهنئ وسائل الإعلام في القارة بيوم أفريقيا الشباب والرياضة بالقليوبية تطلق حملة «أنت أقوى من المخدرات» (صور) آسر القصبي مدرب سبورتنج أفضل مدير فني في موسم اليد «أزمة العقود» أحدث المطبات أمام الجبلاية في ملف المؤجلات برلماني يطالب مجلس النواب ببدء جلسات الحوار المجتمعي حول الأحوال الشخصية اتحاد اليد يصرف مكافآت المنتخب الوطني ثامن العالم سبورتنج لشبونة بطلًا لكأس البرتغال بالفوز على بورتو بضربات الترجيح غرفة القاهرة: تراجع الدولار يساهم في الحد من ارتفاعات الأسعار في المواسم خبير: الهبوط بالبورصة فرصة للمضاربة للأموال الذكية وتحقيق أرباح سريعة بايرن ميونخ يفوز على لايبزيج 0/3 ويُتوج بكأس ألمانيا اتحاد اليد يكرم الرواد والمدربين في حضور وزير الرياضة نشرة الحوادث وأبرزها: فتاة تخطف شابا وتصوره عاريا من أجل الزواج منه بشبرا الخيمة مسلسل أبو جبل الحلقة 20.. هروب مصطفى شعبان من المستشفى بعد القبض عليه هشام النجار: الإخوان تعيش أزمة خارج الكتالوج أندية الدوري تُعلن تضامنها مع موقف الأهلي بالأرقام.. الأهلي يتفوق على الزمالك في خوض «مباراة كل 72 ساعة»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسلاك أعمدة الإنارة المكشوفة تثير قلق أهالي دمياط مع حلول الشتاء (صور)

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 06:11 م
هيثم مراد
 
اشتكى عدد من أهالي دمياط بسبب بعض أسلاك أعمدة الإنارة المكشوفة بشوارع المدينة، مطالبين تدخل مسئولى المحافظة لتدارك الأمر خاصةً مع اقتراب فصل الشتاء.

وطالب أهالي منطقة "السنانية" ضرورة صيانة تلك الأسلاك، مؤكدين أن بعض الحيوانات تعرضت للصعق الكهربي نتيجة اقترابهم من تلك الأعمدة وأن أطفال المدينة معرضون للموت بسبب تلك الأعمدة.

ومن جانبه أكد المهندس ياقوت ورد نائب مجلس مدينة دمياط، أن المجلس بدأ في صيانة تلك الأعمدة، مشيرًا إلى ضرورة تعاون الأهالي بالإرشاد عن أية مكان يحتوى على هذه المشاهد.

وأوضح أن المجلس قام بالتنسيق مع شركة كهرباء دمياط لوضع خطة عمل من أجل إجراء أعمال صيانة شاملة لأعمدة الإنارة بشوارع دمياط وتحديدًا القرى.

وكان أهالي دمياط توجهوا بشكوى لديوان عام محافظة دمياط بشأن تضررهم من أعمدة الإنارة المكشوفة بشوارع المدينة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات