X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م
على عبد العال يبحث أوجه التعاون مع نائب رئيس برلمان المجر تفاصيل خطة تطوير المتحف المصري بالتحرير ويلسون ينتظم في تدريبات الاتحاد السكندري بعد عودته من توجو العثور على جثة «مدرسة» بترعة الإسماعيلية بعد يومين من اختفائها وادي دجلة يتعادل مع بيراميدز 1/1 في الدوري «محال البالة» قبلة أهالي بني سويف لمواجهة ارتفاع أسعار ملابس الشتاء كهربا وعمر السعيد يقودان تشكيل الزمالك المتوقع أمام الداخلية نقيب الصيادلة يناقش ملف الضرائب ويخصص رقم«واتس آب» للشكاوى المريخ يكتسح اتحاد الجزائر 1/4 في البطولة العربية (فيديو) سحر نصر: الاستثمارات زادت في مصر خلال الآونة الأخيرة من 13 حلقة فقط..برنامج لطيفة الجديد علىDMC تأخر إقلاع 3 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانة بعد غيابه عن مران الإمارات.. قلق في الأهلي من هروب أزارو وزيرة السياحة: نعمل على تطوير الخدمات المقدمة للسائحين تفاصيل ترميم وصيانة موقع شجرة مريم الأثري بالمطرية قيادي سلفي عن الاحتفال بالمولد النبوي: «بدعة يثاب الجاهل عليها» الإنتاج الحربي يتقدم على الإسماعيلي 1/2 في الشوط الأول بيراميدز يتقدم على وادى دجلة 0/1 في الشوط الأول وزيرة السياحة: فحص 108 فنادق بالغردقة في مجال صحة وسلامة الغذاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تعليق لخطيبة جمال خاشقجي بعد تصريحات تركية بإذابة جثته

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 01:53 ص
محمد بدوي
 
قالت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي إن قتلته حرموا عائلته وذويه من دفنه في المدينة المنورة كما أوصى.

وجاء ذلك في تغريدة عبر حساب منسوب إلى خديجة جنكيز على "تويتر"، ونقلته وكالة الأنباء التركية الرسمية "الأناضول" مساء أمس الخميس، مرفقة بصورة خطيبها، تعليقا على الادعاءات التي تحدثت عن إخفاء جسد الإعلامي السعودي عبر إذابته عقب قتله.

وتابعت: "أنا عاجزة عن إيجاد الكلمات للتعبير عن شعوري بالصدمة وبالأسى لسماع خبر إذابة جسدك يا جمال! بالأحماض بعدما قتلوك وقطعوك! وحرماننا من الصلاة عليك ودفنك في المدينة المنورة كما أوصيت، كما تستحق، وكما نستحق".

وتساءلت: "أهؤلاء القتلة ومن أمرهم بشر؟ رحماك يا ربي. أطالب بالحقيقة وبالعدالة".

وأشار أقطاي في مقابلة مع صحيفة "حرييت" التركية إلى أنه لا حاجة للبحث عن جثة الصحفي المقتول، إذ لم يعد لها وجود لأنها أذيبت باستخدام مادة حمضية.

لكن في الوقت نفسه، أكد مصدر من النيابة العامة في إسطنبول التركية، في تصريحات خاصة لـ "سبوتنيك" أن النيابة العامة في المدينة لم تتوصل بعد إلى أية معطيات أو أدلة حول مصير جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده في المدينة ذاتها.

واختفى خاشقجي في 2 أكتوبر الماضي، عقب دخوله إلى مقر قنصلية بلاده في إسطنبول، وبعد صمت دام 18 يوما، أقرت الرياض بمقتل خاشقجي داخل قنصليتها بعد شجار مع بعض المتواجدين داخلها، وأعلنت توقيف 18 سعوديا للتحقيق معهم، بينما لم تكشف عن مكان الجثة حتى الآن.

يذكر أن ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد صرح في وقت سابق بأنه لا أمل في العثور على جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي.
أول تعليق لخطيبة جمال خاشقجي بعد تصريحات تركية بإذابة جثته
أول تعليق لخطيبة جمال خاشقجي بعد تصريحات تركية بإذابة جثته

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات