X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 يناير 2019 م
خالد فودة يزور اليوم مدينة دهب ويلتقي مشايخ البدو محافظ بورسعيد ينفي اختيار لون معين لمبادرة طلاء المباني بالمحافظة إنشاء منطقة حرة بكفر الشيخ بمساحة ١٥٠ فدانا قريبا عامر حسين يكشف سبب حضور الجماهير بمباراة الزمالك وبيراميدز محمد سعد يفرض سيطرته على كواليس فيلم محمد حسين برلماني يطالب بمواجهة تبادل الزوجات بالتوعية الدينية والسجن المشدد فهيم عمر يطالب بإحداث تغيير في لجنة الحكام مفوض الزراعة بالاتحاد الأوروبي يصل القاهرة لبحث التعاون مباحث التموين تصادر 226 ألف قطعة أدوات كهربائية مغشوشة داخل مصنع بالقطامية بيراميدز يعلن رحيل «طلبة وصيام وعفيفي» عن صفوف الفريق تفاصيل مصرع 3 أطفال وإنقاذ شقيقتهم في حريق شقة سكنية بالشرقية (صور) طلائع الجيش يحصل على توقيع مهند لاشين لاعب بيراميدز وزير الخارجية يصل القاهرة بعد حضور القمة العربية الاقتصادية إحباط تهريب هواتف بـ 400 ألف جنيه بحوزة راكب بمطار القاهرة نابولي يفوز على لاتسيو 1/2 ويواصل مطاردة يوفنتوس على صدارة الدوري تعرف على نتائج وترتيب مجموعات الدور الرئيسي بمونديال اليد الآثار المكتشفة بالصدفة.. أبرزها رأس ابنة إخناتون و7 قطع أثرية المستثمرين الصناعيين: نحتاج تغيير فكر موظفي الحكومة لاستكمال الإصلاح الاقتصادي مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أول تعليق لخطيبة جمال خاشقجي بعد تصريحات تركية بإذابة جثته

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 01:53 ص
محمد بدوي
 
قالت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي إن قتلته حرموا عائلته وذويه من دفنه في المدينة المنورة كما أوصى.

وجاء ذلك في تغريدة عبر حساب منسوب إلى خديجة جنكيز على "تويتر"، ونقلته وكالة الأنباء التركية الرسمية "الأناضول" مساء أمس الخميس، مرفقة بصورة خطيبها، تعليقا على الادعاءات التي تحدثت عن إخفاء جسد الإعلامي السعودي عبر إذابته عقب قتله.

وتابعت: "أنا عاجزة عن إيجاد الكلمات للتعبير عن شعوري بالصدمة وبالأسى لسماع خبر إذابة جسدك يا جمال! بالأحماض بعدما قتلوك وقطعوك! وحرماننا من الصلاة عليك ودفنك في المدينة المنورة كما أوصيت، كما تستحق، وكما نستحق".

وتساءلت: "أهؤلاء القتلة ومن أمرهم بشر؟ رحماك يا ربي. أطالب بالحقيقة وبالعدالة".

وأشار أقطاي في مقابلة مع صحيفة "حرييت" التركية إلى أنه لا حاجة للبحث عن جثة الصحفي المقتول، إذ لم يعد لها وجود لأنها أذيبت باستخدام مادة حمضية.

لكن في الوقت نفسه، أكد مصدر من النيابة العامة في إسطنبول التركية، في تصريحات خاصة لـ "سبوتنيك" أن النيابة العامة في المدينة لم تتوصل بعد إلى أية معطيات أو أدلة حول مصير جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي قتل في قنصلية بلاده في المدينة ذاتها.

واختفى خاشقجي في 2 أكتوبر الماضي، عقب دخوله إلى مقر قنصلية بلاده في إسطنبول، وبعد صمت دام 18 يوما، أقرت الرياض بمقتل خاشقجي داخل قنصليتها بعد شجار مع بعض المتواجدين داخلها، وأعلنت توقيف 18 سعوديا للتحقيق معهم، بينما لم تكشف عن مكان الجثة حتى الآن.

يذكر أن ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد صرح في وقت سابق بأنه لا أمل في العثور على جثة الصحفي السعودي جمال خاشقجي.
أول تعليق لخطيبة جمال خاشقجي بعد تصريحات تركية بإذابة جثته
أول تعليق لخطيبة جمال خاشقجي بعد تصريحات تركية بإذابة جثته

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات