X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 م
محمد صلاح يعود لصفوف ليفربول بعد إجازة قصيرة في دبي إصابة 7 بائعين في مشاجرة بسبب أماكن البيع بسوق بنها إصابة 8 أشخاص في تصادم على الطريق الزراعي بالقليوبية "الحركة الوطنية" بسوهاج يناقش انتخابات المحليات السبت.. بدء الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بالمنيا بالأسماء.. الهيكل التنظيمي لحي الطالبية في الجيزة نصار: فرص استثمارية كبيرة بالسوق المصري في مجال صناعة الدواء نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/19 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك "العدل" تؤجل سريان السجل العيني للمنصورية لمدة عام اخبار ماسبيرو | الهندسة الإذاعية تقاضي مواطنين تعدوا على أملاكها بالدقهلية "الداخلية" تسحب الجنسية المصرية من 44 مواطنا.. وتأذن لـ23 بالتجنس بأجنبية "الرقابة المالية" تسجل صندوق الرعاية الاجتماعية للعاملين بالبحر الأحمر تاريخ منتخب مصر في الأولمبياد بـ11 دورة قبل مواجهة جنوب أفريقيا أسعار مواد البناء اليوم 19/ 11 / 2019 الزمالك ينتظر رد ميتشو لحسم صفقة لاعب دجلة أسعار الطوب اليوم 19/ 11 / 2019 أسعار الجبس اليوم 19/ 11/ 2019 إحالة 3 مسئولين بالهيئة العامة للسد العالي وخزان أسوان للمحاكمة تحرير 3002 مخالفة إنتظار خاطئ وحجز 8 سيارات في الجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعبة السيارات: انخفاض أسعار «العربيات» الأعلى من 2000 سي سي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 12:09 ص
شعبة السيارات: انخفاض نادر سلامة
 
قال نور الدين درويش، نائب رئيس شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية إن المستهلك يشعر بقيمة التخفيض في التعريفة الجمركية للسيارات الأوروبية، عند وصولها لصفر في بداية العام القادم في السيارات ذات المحركات الأعلى من 2000 سي سي.

وأضاف "نائب رئيس الشعبة" أن السيارات التي أكثر من 2000 سي سي هي المستفيد الوحيد من التخفيض، بينما السيارات الأقل من 1600 سي سي فلن يشعر المستهلك بقيمة التراجع والتخفيض بها.

وأوضح أنه سيتم تخفيض ماهو قيمته 20% جمارك، وإذا كانت الجمرك 160% سيتم رفع 20٪؛ مما يعني أن ذلك سيعود على السيارات الكبيرة فقط.

وكانت وزارة المالية أعلنت أنها في انتظار التوجيه والقرار من جانب وزارة الصناعة والتجارة بشأن خفض التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية إلى صفر في بداية يناير العام القادم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات