X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": انتي عيون القلب يا طيبة (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شعبة السيارات: انخفاض أسعار «العربيات» الأعلى من 2000 سي سي

الجمعة 09/نوفمبر/2018 - 12:09 ص
شعبة السيارات: انخفاض نادر سلامة
 
قال نور الدين درويش، نائب رئيس شعبة السيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية إن المستهلك يشعر بقيمة التخفيض في التعريفة الجمركية للسيارات الأوروبية، عند وصولها لصفر في بداية العام القادم في السيارات ذات المحركات الأعلى من 2000 سي سي.

وأضاف "نائب رئيس الشعبة" أن السيارات التي أكثر من 2000 سي سي هي المستفيد الوحيد من التخفيض، بينما السيارات الأقل من 1600 سي سي فلن يشعر المستهلك بقيمة التراجع والتخفيض بها.

وأوضح أنه سيتم تخفيض ماهو قيمته 20% جمارك، وإذا كانت الجمرك 160% سيتم رفع 20٪؛ مما يعني أن ذلك سيعود على السيارات الكبيرة فقط.

وكانت وزارة المالية أعلنت أنها في انتظار التوجيه والقرار من جانب وزارة الصناعة والتجارة بشأن خفض التعريفة الجمركية على السيارات الأوروبية إلى صفر في بداية يناير العام القادم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات