X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم اللواء محمد نصر والسفير حسين هريدي ضيفا أسامة كمال في «مساء DMC» استعدادا لشم النسيم.. «تموين قنا» تشن حملات مكثفة على محال بيع الأسماك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط 8 متهمين ينتحلون صفة رجال شرطة للنصب على المواطنين بأكتوبر

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 12:04 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد صابر - إسلام زقزوق
 
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، تشكيلًا عصابيًّا تخصص في النصب على المواطنين، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية من خلال التواصل معهم عبر أحد مواقع التسوق الإلكتروني، واستدراجهم لإتمام صفقات بيع وهمية منتحلين صفة رجال الشرطة.

وكان قسم شرطة أول أكتوبر تلقى بلاغا من "هشام. ص. م"، صيدلي مُقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية، يفيد اتفاقه مع أحد الأشخاص على شراء شقة من خلال إعلان معروض على أحد مواقع التسوق الإلكتروني بمبلغ 718 ألف جنيه، وتوجه لمقابلته في ذات اليوم أمام أحد المساجد بالحي الثالث بدائرة القسم بسيارته الخاصة، وبرفقته صديقيه.

وأثناء انتظاره فوجئ بحضور سيارة ميكروباص يستقلها بعض الأشخاص ادعوا أنهم ضباط مباحث بإدارة الأموال العامة، وطلبوا المبلغ المالى وأخبروه أنها نقود مزيفة، واصطحبوه وأحد صديقيه داخل الميكروباص، واستولوا منهما على المبلغ المالي، وعقب ذلك أنزلوهما وهربوا.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم "محمد. ص. ن"، مقيم بالمنيا، و"رجب. ى. ر، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، و"محمد. م. د"، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية و5 آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد عدة أكمنة، تم ضبطهم حال استقلالهم السيارة "الميكروباص" المستخدمة في ارتكاب الواقعة ملك وقيادة الثامن، وبحوزتهم "266 ألف جنيه - كمية من المشغولات الذهبية 11 غويشة - 2 سلسلة أسورة كبيرة- 3 خواتم - هاتف محمول".

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيلًا عصابيًّا فيما بينهم تخصص نشاطه الإجرامي في النصب على المواطنين، وانتحال صفة رجال الشرطة، والاستيلاء على أموالهم، وذلك بالتواصل معهم من خلال أحد مواقع التسوق الإلكتروني بعرض شقق سكنية للبيع، واستدراجهم لإتمام صفقة البيع الوهمية ومقابلتهم منتحلي صفة رجال الشرطة.

ويقوم المتهم الأول بارتداء الزي الأميري مستقلين السيارة المضبوطة، وإيهامهم بتجارتهم في النقد، وأن المبالغ المالية مزيفة والاستيلاء عليها والهروب بها.

وأرشد الثاني عن سيارة ملكه يستخدمونها في مراقبة وتأمين الطرق "تم ضبطها" وأن المبلغ المضبوط من حصيلة السرقة والمشغولات الذهبية قاموا بشرائها من متحصلات السرقة، والهاتف المحمول المستخدم في التواصل مع الصيدلي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات