X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
لعب كرة الطائرة بشوارع العريش الأشهر في رمضان (فيديو) ملامح من حياة "محمود سعد" أحد أبطال عملية الحفار الشهير في أبيدجان إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

على المانسترلي: إنشاء شارع سياحي على غرار «المعز» بالإسكندرية

الأحد 28/أكتوبر/2018 - 12:38 م
على المانسترلي على المانسترلي محروس هنداوي
 
أكد على المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية أن اللجنة المصغرة لدراسة تنمية وتطوير قطاع السياحة في محافظة الإسكندرية قامت بالتنسيق مع محافظ الإسكندرية باختيار أحد شوارع المحافظة ليكون شارعا سياحيا للمارة فقط على غرار شارع المعز بمنطقة القاهرة التاريخية بالقاهرة.

وأشار على المانسترلي في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم التواصل مع شركات رعاية لتطوير هذا الشارع ليكون متنفسا لأبناء الثغر والسياحة الوافدة وسيضم الشارع مكانا مخصصا لإقامة الحفلات الموسيقية بأنواعها المختلفة وكذلك إنشاء سلسلة محال ومطاعم يتم من خلالها تقديم المأكولات التي تمثل دول البحر المتوسط مثل المأكولات الإيطالية واليونانية والمصرية.

وأضاف المانسترلي أن هذا الشارع سيكون بمثابة ممشى سياحي يضم جميع الحضارات ولن تتكلف خزانة المحافظة أي تكاليف وسيبدأ العمل بالشارع خلال شهر يناير 2019.

وعلى جانب آخر أوضح رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية أن نسبة السياحة الأجنبية الوافدة للإسكندرية هذا العام تخطت نسبة 33% من جملة 93% من نسبة الإشغالات الفندقية بشكل عام وذلك من جنسيات مختلفة منها أمريكا وإيطاليا والصين واليابان مع العلم أن الصين جاءت في المرتبة الأولى من حيث عدد السياحة الأجنبية الوافدة.

وعلى جانب آخر أشار على المانسترلي إلى أنه لو تم الاهتمام بتقنين السياحة الإلكترونية ودراسة كيفية استخدامها في التسويق للإسكندرية عالميًا ستزيد معدلات السياحة الوافدة بنسب كبيرة خاصة أن الدراسات العالمية تشير إلى أن هناك زيادة في عدد السياح بالعالم بلعت مليار سائح خلال 2018، وذلك عن طريق الحجز من خلال المواقع الإلكترونية المختصة.

وأشار إلى تسويق تلك المواقع في البورصات السياحية ودعم الشركات السياحية والتسويق لها خارجيًا من خلال مشاركة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية في المعارض والبورصات السياحية التي تقام بالخارج.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات