X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
السياحة تستقبل وفدا أمريكيا لزيارة نقاط مسار العائلة المقدسة ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة رفع 70 طن مخلفات صلبة بالترعة الضمرانية في قنا (صور) قاعة خاصة لإفطار لاعبي الزمالك رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماسبيرو يحصل على 800 متر في العاصمة الإدارية الجديدة

السبت 27/أكتوبر/2018 - 11:47 ص
حسين زين حسين زين
 
كشفت مصادر مطلعة بالهيئة الوطنية للإعلام؛ تخصيص قطعة أرض مساحتها 800 متر لصالح ماسبيرو، داخل العاصمة الإدارية الجديدة التي يجري إنشاؤها حاليًا.

وأوضحت المصادر، أن حسين زين، رئيس الهيئة؛ تواصل مع المسئولين بدعم من هالة السعيد وزيرة التخطيط، لحصول ماسبيرو على مساحة له داخل العاصمة مجانًا.

وتابعت المصادر أن قطعة الأرض يتم التفكير حاليا في الاستغلال الأمثل لها، لا سيما أن مبنى ماسبيرو لا يمكن نقله من موقعه إلا أن الـ800 متر ستكون مجرد وجود للتليفزيون ولو بشكل إداري بسيط في العاصمة الجديدة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات