X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سان جيرمان يستعد لاحتمال رحيل نيمار وتعويضه بنجم فرنسي

الجمعة 19/أكتوبر/2018 - 11:45 ص
DEUTSCHE WELLE
 
أوضحت تقارير صحفية أن باريس سان جيرمان، حدد نجما كبيرا كبديل محتمل للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي قد يعود إلى الدوري الإسباني من بوابة برشلونة، بديل نيمار من المتوقع موافقته على العرض الباريسي واللعب برفقة الجوهرة مبابي.

يبدو أن فريق باريس سان جيرمان بدأ فعلًا التحضير لسيناريو ما بعد حقبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يقضي ربما موسمه الأخير مع نادي العاصمة الفرنسية، ومن المتوقع عودته مجددًا إلى الدوري الإسباني، حيث تألق على ملاعب "الليجا" بقميص برشلونة.

ويشير موقع "تريبونا" إلى أن باريس سان جيرمان وضع نجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان كبديل محتمل للساحر البرازيلي نيمار، وأضاف أن نادي العاصمة الفرنسية سيسمح ربما لنجمه نيمار بالرحيل عن النادي.

وأوضح موقع "تريبونا" أن باريس سان جيرمان سيرصد مبلغ 150 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة أتلتيكو مدريد بالتخلي عن أنطوان غريزمان، الذي يرتبط بعقد مع "الروخيبلانكوس" يمتد حتى سنة 2023.

وبحسب المصدر نفسه، يُمكن أن يُوافق النجم الفرنسي على الانتقال إلى الدوري الفرنسي، واللعب بقميص باريس سان جيرمان، لا سيما أنه سيشكل ثنائيًا قويًا مع الجوهرة الفرنسية كيليان مبابي.

وكانت عدة تقارير صحفية سابقة أكدت أن نيمار دا سيلفا (26 عامًا) غير سعيد في باريس سان جيرمان، وينوي العودة من جديد إلى "الليجا" الإسبانية من بوابة فريقه السابق برشلونة.

إلى ذلك، حاول النادي الكتالوني كثيرًا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية الظفر بخدمات أنطوان غريزمان (27 عامًا)، بيد أن النجم الفرنسي أدار ظهره في آخر لحظة لـ "البلوغرانا" وفضل تمديد عقده مع أتلتيكو مدريد.

ر.م ع.ج

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات