X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
"بورسعيد عطشانة".. عودة انقطاع مياه الشرب عقب رحيل وفد وزاري المحافظة حبس تشكيليين عصابيين لسرقة المساكن والسيارات ببني سويف والقليوبية برلمانية تطالب المواطنين بمقاطعة السلع المبالغ في أسعارها محسن عادل ضيف أسامة كمال في "مساء DMC" بعد تراجع معدلات السيولة والخسائر المتواصلة.. من ينقذ البورصة؟ على طريقة "اللعب مع الكبار".. المتهمان بقتل سائق أبو النمرس يكشفون طريقة التخلص من جثته رغم الموجة الحارة.. انقطاع الكهرباء بشكل كامل في مدينة القصير ( صور) إحالة صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار بالسلام للجنايات أوس أوس ومحمد مصطفى في عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع ( صور) مصادرة 2 طن لحوم مفرومة فاسدة داخل مصنع بالمنوفية خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن حسين عيسى: ثقافة المواطنين تمنع التجار من التلاعب في الأسعار إحالة تشكيل عصابي يبيع السيارات المهربة بالجمالية إلى المحاكمة العاجلة «الإداري» تنظر دعوى إلزام الحكومة بوضع تسعيرة جبرية على السلع جانيت جاكسون بديلة نيكي ميناج في حفل جدة مواقيت الصلاة اليوم الخميس التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث بالنزهة كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة عاطل يطعن "تباع" منعه من معاكسه شقيقته بالغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط عصابة سرقة أبراج الضغط العالي في الوادي الجديد

السبت 13/أكتوبر/2018 - 02:52 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد صابر
 
نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، في ضبط شخصين ضمن تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب حوادث سرقة أبراج الضغط العالي بالوادي الجديد.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الوادى الجديد بلاغا من مسئولي الشركة المصرية لنقل الكهرباء أنه أثناء قيام العاملين بالشركة بأعمال صيانة بمنطقة البرج رقم 326 (خط نجع حمادى - أبو طرطور) بدائرة قسم شرطة الخارجة تم اكتشاف وجود أحبال متدلية من البرج ونزع بعض الزوايا الحديدية الخاصة به، وتعرضهم لإطلاق أعيرة نارية من مجهولين مما أدى إلى إصابة الخفير ووفاته.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وأجهزة البحث الجنائي بمديريات أمن "قنا، الوادى الجديد، سوهاج، أسوان" والإدارة العامة لشرطة الكهرباء، كشف ظروف وملابسات الواقعة، وأثناء السير في إجراءات البحث وردت معلومات تفيد قيام "محمد.ح.هـ.، سائق، سبق اتهامه في قضيتى "شروع في قتل، سلاح"، و"يونس.م"، سائق (نجل الأول)، و"يوسف.م"، سائق، (نجل الأول ) ومُقيمين بدائرة مركز شرطة أبوتشت، و"كرم ع.ى" عاطل، ويوسف" سائق ( شقيق الرابع )، و"جمعه.ى.م"، سائق، مُقيمين بناحية الشيخ سلام دائرة مركز فرشوط، بتكوين تشكيل عصابى تخصص في إرتكاب حوادث سرقة مهمات الكهرباء من أبراج الضغط العالى بخط نجع حمادى - الوادى الجديد "خط أبو طرطور"، وسابقة قيامهم بسرقة كمية كبيرة من عوازل البورسلين الخاصة بأبراج الضغط العالى باستخدام سيارتين نصف نقل ولدى شعور الأهالي بهم تخلوا عن المسروقات بإحدى المزارع بقرية الحديدات بدائرة مركز شرطة أبو تشت.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط المتهمين الأول والرابع وإحدى السيارتين النقل المستخدمتين في إرتكاب الواقعة "خاصة بالمتهم الثالث".

كما أسفرت الجهود عن ضبط المسروقات عبارة عن (كمية من العوازل وزنت نحو 4 أطنان)، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهمين الهاربين، والوقوف على أبعاد النشاط الإجرامى للتشكيل العصابى وارتباطه بالحادث محل البلاغ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات