X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
حملات أمنية تضبط 15 من ممارسي البلطجة وتحرير 759 مخالفة مرافق إيهاب بسطاوي: تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يعيد أزمة البناء العشوائي ضبط 4 أطنان لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية (صور) انطلاق دوري مرتبط السلة.. 3 أكتوبر صلاح ريكو: المقاصة لا يقل عن الأهلي والزمالك وهدفنا المربع الذهبي إزالة 1042 حالة تعد ضمن الموجة الـ 13 لاسترداد الأراضي بقنا اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية المشرف على الكرة بالمقاولون يكشف كواليس جديدة عن مباراة الأهلي بالدوري "السيد": يجب استغلال انخفاض أسعار الدواجن وتخزينها لإعادة طرحها وقت الأزمات المسابقات تنتظر رد بيراميدز على مقترح حل أزمة مباراة الكأس "النويشي": تأخر إقرار الأحوزة العمرانية يزيد من البناء المخالف على الأراضي الزراعية التجمع: خروج شبابنا يوم ٢٤ أغسطس ٢٠١٢ كان أول مسمار في نعش الإخوان صلاح ريكو: الزمالك طريقنا للفوز بكأس مصر وصفقات الفريق قوية المدير الإداري ببيراميدز يسبق بعثة الفريق للكونغو بـ48 ساعة الاستماع أقوال أهلية طفل غرق بترعة الرشاح في بولاق البورصة المصرية.. المصرية للاتصالات تتصدر الأسهم الهابطة رئيس "الحركة الوطنية": كثرة الأحزاب ليست مضرة بالحياة السياسية مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ سوهاج يفتتح ملعبا ومبنى بمركز شباب برديس بتكلفة 5 ملايين جنيه (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 01:38 م
محمد عصر
 
كثفت قوات الأمن من تواجدها في محيط مسجد السيد البدوي، والشوارع المحيطة به بمدينة طنطا في محافظة الغربية تزامنًا مع الاحتفال بمولده لمدة أسبوع كامل بداية من اليوم الجمعة وحتى الليلة الختامية الخميس.

واستعدت مديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، لتأمين الاحتفال بالمولد بوضع كاميرات مراقبة بجميع أماكن التجمعات والميدان الأحمدى وأماكن الاحتفال بالمولد مع نصب بوابات إلكترونية بمداخل المسجد والشوارع المحيطة ومنطقة "السارى" بسيجر.

وتقوم قوات التأمين بتفتيش الحقائب والمترددين على ميدان المساجد وساحة المسجد، وإزالة كل السيارات والإشغالات في محيط المسجد.

وشهدت مدينة طنطا اليوم الجمعة، توافد العشرات من مريدى الطرق الصوفية ومحبى آل البيت لبدء احتفالات مولد العارف بالله سيدى أحمد البدوى الذي يقصده في هذا التوقيت من كل عام نحو مليونين من الزوار من جميع أنحاء مصر والدول العربية على مدى أيام الاحتفال بالمولد.

واستعد المسئولون بالمحافظة للاحتفال بالمولد بجميع القطاعات المختلفة وشدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على ضرورة توفير كل الخدمات لزوار المسجد الأحمدى ومقام القطب الصوفى.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، أنه رفع درجة الاستعدادات القصوى في جميع المستشفيات بالمدينة ونشر الفرق الطبية بنطاق ساحة المسجد ومناطق الاحتفالات للتعامل مع أي ظرف طارئ مع نشر سيارات الإسعاف في محيط مناطق الاحتفالات.

فيما أعدت مديرية الأوقاف، خطة دعوية تنفذ على مدار اليوم الكامل بثلاث مراحل بالتعاون مع الأزهر ورابطة علماء الأزهر لتؤدى رسالة دعوية لتبصير الناس ببعض أمور الدين والتعريف بآل البيت ونبذ العنف والتطرف وإقامة أمسيات دينية ومدائح نبوية والرد على كافة ما يطرح من أسئلة ويركز في هذه المناسبة على الأخلاق والرسالة أو الغاية التي من أجلها بعث الرسول الكريم.
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات