X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 01:38 م
محمد عصر
 
كثفت قوات الأمن من تواجدها في محيط مسجد السيد البدوي، والشوارع المحيطة به بمدينة طنطا في محافظة الغربية تزامنًا مع الاحتفال بمولده لمدة أسبوع كامل بداية من اليوم الجمعة وحتى الليلة الختامية الخميس.

واستعدت مديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، لتأمين الاحتفال بالمولد بوضع كاميرات مراقبة بجميع أماكن التجمعات والميدان الأحمدى وأماكن الاحتفال بالمولد مع نصب بوابات إلكترونية بمداخل المسجد والشوارع المحيطة ومنطقة "السارى" بسيجر.

وتقوم قوات التأمين بتفتيش الحقائب والمترددين على ميدان المساجد وساحة المسجد، وإزالة كل السيارات والإشغالات في محيط المسجد.

وشهدت مدينة طنطا اليوم الجمعة، توافد العشرات من مريدى الطرق الصوفية ومحبى آل البيت لبدء احتفالات مولد العارف بالله سيدى أحمد البدوى الذي يقصده في هذا التوقيت من كل عام نحو مليونين من الزوار من جميع أنحاء مصر والدول العربية على مدى أيام الاحتفال بالمولد.

واستعد المسئولون بالمحافظة للاحتفال بالمولد بجميع القطاعات المختلفة وشدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على ضرورة توفير كل الخدمات لزوار المسجد الأحمدى ومقام القطب الصوفى.

ومن جانبه صرح الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، أنه رفع درجة الاستعدادات القصوى في جميع المستشفيات بالمدينة ونشر الفرق الطبية بنطاق ساحة المسجد ومناطق الاحتفالات للتعامل مع أي ظرف طارئ مع نشر سيارات الإسعاف في محيط مناطق الاحتفالات.

فيما أعدت مديرية الأوقاف، خطة دعوية تنفذ على مدار اليوم الكامل بثلاث مراحل بالتعاون مع الأزهر ورابطة علماء الأزهر لتؤدى رسالة دعوية لتبصير الناس ببعض أمور الدين والتعريف بآل البيت ونبذ العنف والتطرف وإقامة أمسيات دينية ومدائح نبوية والرد على كافة ما يطرح من أسئلة ويركز في هذه المناسبة على الأخلاق والرسالة أو الغاية التي من أجلها بعث الرسول الكريم.
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)
تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع بدء احتفالات مولد السيد البدوي (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات