X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 فبراير 2019 م
الأهلي المتصدر في ضيافة الاتحاد بدوري الناشئين بسبب «طبق دش».. سقوط شخص من الدور العاشر بالغربية مصادرة 3.6 طن أسماك وكبدة فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة دوين جونسون وكيفن هارت يستعدان لتصوير الجزء الجديد من فيلم «Jumanji» المصري يفتح المزاد لتلقي عروض شركات الملابس والمستلزمات الرياضية المطار يستقبل 16 مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة كيف يتم تفعيل لجان البرلمان داخل الوزارات القبض على مدير مصنع لحيازته 5.8 طن سلع غذائية فاسدة بالإسكندرية تقرير الحكم الكرواتي يؤكد غياب «جبر» عن بيراميدز مباراة واحدة فالفيردي: برشلونة يحسم التأهل أمام ليون في كامب نو تصدع كوبري «إبشان» بكفر الشيخ يهدد بكارثة.. ورئيس المدينة: مسئولية الري ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية في الغربية عمرو أديب يستضيف عزة فهمي في «الحكاية».. الجمعة «مصر للطيران» تقل 14 ألف راكبا على متن 96 رحلة خلال 24 ساعة تفاصيل تقرير النظام الإيكولوجي للبيانات في مصر لدعم التنمية المستدامة خبير: تخفيض سعر الفائدة يؤثر بالسلب على السندات بسبب الأموال الساخنة شباب جمهورية شبين يتأهل لنصف نهائي كأس مصر (صور) باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري سلطات المطار ترحل 24 أفريقيًا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 03:27 م
وكالات
 
«الجنس ذكر والشكل أنثى».. العبارة السابقة ملخص أزمة أثارها مؤخرا في لبنان، خبير التجميل الشاب «سامر بريطع»، بعدما أجرى عمليات تجميل في وجهه بهدف تحويل مظهره الخارجى إلى أنثى، دون تغيير نوعه في بطاقة الهوية.

وتحمل خانة النوع في بطاقة هوية سامر كلمة 'ذكر' دون أن يدل شكله على ذلك تماما، الأمر الذي أثار استياء شريحة عريضة من اللبنانيات في ظل تحول «سامر» إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام وسط تجاهل نجمات كبيرات وتغييب قضايا الوطن عن الإعلام.

المثير أن سامر نشر صورا جديدة له يرتدى فيها فستانا ويضع ماكياجا نسائيا كاملا مما أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحوا يختلفون حول نوع جنسه حتى إن كثيرا منهم سواء كانوا رجالا أو نساء، طالبوه بتغيير نوعه في البطاقة الشخصية.

وحرص خبير التجميل، على استفزاز متابعيه مجددا، بنشر مقطع فيديو قال فيه: "أكتر حاجة بتعجبني في وشي شفايفي".

وحصل سامر حسب تصريحات سابقة له، على جائزة كأفضل خبير تجميل في الشرق الأوسط، وقد اعتاد أن ينشر مقاطع مصورة صحبة الإعلامية المعروفة نضال الأحمدية.

وقال في أحد تلك اللقاءات، بأنه يفضل أن يظل "سامر"، وألا يغير هويته أو اسمه، وأن أشد ما ندم عليه من عمليات التجميل التي أجراها هي حقن وجنتيه، لأن لديه "خدود" بارزة لا تحتاج لعمليات تجميل.
«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)
«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات