X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م
الجبلاية: مصر ستستضف كأس الأمم الإفرقية بنسبة 70% مدير عام آثار مصر العليا يتفقد أعمال الحفائر بالدير الأبيض بسوهاج (صور) العين وريفر بليت يلجآن لركلات الترجيح عقب التعادل 2/2 (فيديو) مؤمن سليمان: صعبنا المباراة على أنفسنا وخشيت تكرار سيناريو المصري الحماية المدنية تسيطر على حريق أبراج تقوية إحدى شركات الاتصالات بالشرقية رئيس جزيرة مطروح: لا أمانع بيع خليفة صلاح بشرط وجود عرض مميز غرفة السياحة تطالب الشركات بالمستندات لرفع جزاءات الإيقاف الجزئي بعد مخالفة ضوابط العليا للحج على غرار الأندية العالمية.. الزمالك يحسم صفقات نهاية الموسم مبكرًا مرسى علم للتنمية السياحية تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة بتداولات اليوم الثلاثاء العين الإماراتي يتعادل مع ريفر بليت الأرجنتيني 2/2 ويتجه إلى الوقت الإضافي (فيديو) رئيس هيئة التأمين الصحي تتفقد حملة الكشف عن التقزم والأنيميا بالمدارس تعرف على رسالة والد سعد لمجرد لابنه بعد خروجه من السجن وعودته للغناء 13 معرضا مؤقتا للآثار داخليا وخارجيا.. خريطة الترويج للمعالم الأثرية في 2018 إزالة 44 حالة تعدٍ على منافع الري في الغربية من بينها مبانٍ سكنية (صور) أجرى مباحثات لتعزيز التعاون.. 10 صور ترصد نشاط الرئيس السيسي في النمسا اليوم سانتوس يهدر ركلة جزاء لـ ريفر بليت أمام العين (فيديو) تفحم سيارة ملاكي اثر إنفجارها بالطريق الزراعي في بني سويف مصر للطيران الناقل الرسمي لمؤتمر «مصر تستطيع» بمشاركة ٢٨ عالما مصريا بالخارج محافظ المنيا يحيل 338 طبيبا وموظفًا للتحقيق خلال 4 أشهر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 03:27 م
وكالات
 
«الجنس ذكر والشكل أنثى».. العبارة السابقة ملخص أزمة أثارها مؤخرا في لبنان، خبير التجميل الشاب «سامر بريطع»، بعدما أجرى عمليات تجميل في وجهه بهدف تحويل مظهره الخارجى إلى أنثى، دون تغيير نوعه في بطاقة الهوية.

وتحمل خانة النوع في بطاقة هوية سامر كلمة 'ذكر' دون أن يدل شكله على ذلك تماما، الأمر الذي أثار استياء شريحة عريضة من اللبنانيات في ظل تحول «سامر» إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام وسط تجاهل نجمات كبيرات وتغييب قضايا الوطن عن الإعلام.

المثير أن سامر نشر صورا جديدة له يرتدى فيها فستانا ويضع ماكياجا نسائيا كاملا مما أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحوا يختلفون حول نوع جنسه حتى إن كثيرا منهم سواء كانوا رجالا أو نساء، طالبوه بتغيير نوعه في البطاقة الشخصية.

وحرص خبير التجميل، على استفزاز متابعيه مجددا، بنشر مقطع فيديو قال فيه: "أكتر حاجة بتعجبني في وشي شفايفي".

وحصل سامر حسب تصريحات سابقة له، على جائزة كأفضل خبير تجميل في الشرق الأوسط، وقد اعتاد أن ينشر مقاطع مصورة صحبة الإعلامية المعروفة نضال الأحمدية.

وقال في أحد تلك اللقاءات، بأنه يفضل أن يظل "سامر"، وألا يغير هويته أو اسمه، وأن أشد ما ندم عليه من عمليات التجميل التي أجراها هي حقن وجنتيه، لأن لديه "خدود" بارزة لا تحتاج لعمليات تجميل.
«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)
«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات