X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
قبل مواجهة الكونغو.. وليد سليمان ينعي والد ميدو محافظ القليوبية يتفقد طلاء العمارات بلون موحد أمم أفريقيا.. نيجيريا تتقدم بهدف في مرمى غينيا أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 03:27 م
وكالات
 
«الجنس ذكر والشكل أنثى».. العبارة السابقة ملخص أزمة أثارها مؤخرا في لبنان، خبير التجميل الشاب «سامر بريطع»، بعدما أجرى عمليات تجميل في وجهه بهدف تحويل مظهره الخارجى إلى أنثى، دون تغيير نوعه في بطاقة الهوية.

وتحمل خانة النوع في بطاقة هوية سامر كلمة 'ذكر' دون أن يدل شكله على ذلك تماما، الأمر الذي أثار استياء شريحة عريضة من اللبنانيات في ظل تحول «سامر» إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام وسط تجاهل نجمات كبيرات وتغييب قضايا الوطن عن الإعلام.

المثير أن سامر نشر صورا جديدة له يرتدى فيها فستانا ويضع ماكياجا نسائيا كاملا مما أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، وأصبحوا يختلفون حول نوع جنسه حتى إن كثيرا منهم سواء كانوا رجالا أو نساء، طالبوه بتغيير نوعه في البطاقة الشخصية.

وحرص خبير التجميل، على استفزاز متابعيه مجددا، بنشر مقطع فيديو قال فيه: "أكتر حاجة بتعجبني في وشي شفايفي".

وحصل سامر حسب تصريحات سابقة له، على جائزة كأفضل خبير تجميل في الشرق الأوسط، وقد اعتاد أن ينشر مقاطع مصورة صحبة الإعلامية المعروفة نضال الأحمدية.

وقال في أحد تلك اللقاءات، بأنه يفضل أن يظل "سامر"، وألا يغير هويته أو اسمه، وأن أشد ما ندم عليه من عمليات التجميل التي أجراها هي حقن وجنتيه، لأن لديه "خدود" بارزة لا تحتاج لعمليات تجميل.
«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)
«يا واد يا بت».. سامر بريطع النوع ذكر والشكل أنثى (فيديو وصور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات