X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
تعرف على استثناءات لا تغطيها وثائق التأمين الطبي عمرو خالد: املأ قلبك بحب النبي.. وأكثر من "الصلاة والسلام عليه" (فيديو) السياسة النقدية تبحث اليوم أسعار الفائدة سقوط تشكيل عصابي بحوزته 71 طربة حشيش قبل ترويجها بالإسكندرية تعرف على توقع حسام البدري لبطل الدوري حلوان للأسمدة توزع 1200 كرتونة رمضان على المناطق المجاورة خبير: حجم التداول اليومي بالبورصة لا يتناسب مع حجم الاقتصاد المصري تفاصيل احتفال وزارة الأوقاف بيوم بدر في مسجد السيدة نفيسة ساويرس ووزراء وإعلاميون يشاركون في حفل سحور أورنج (صور) مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إيقاف مفاتيح الأهلي بيان عاجل للحكومة بشأن تعنت عدد من الوزارات في تجديد إجازات العاملين بالخارج بمشاركة 1900 طالب وطالبة.. حفل إفطار جماعي بهندسة جامعة طنطا (صور) محافظ كفر الشيخ يفتتح عددا من المشروعات الخدمية بـ 4 مراكز ومدن (صور) مارفل تنشر بوسترات جديدة لفيلم "Spider-Man: Far From Home" (صور) مباحث التموين تصادر لحوما ودواجنا فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة 20 صورة ترصد ترأس الأنبا شاروبيم للقداس الإلهي بكنيسة مارمرقس التحقيق في مصرع أب وابنه وإصابة زوجته في حادث سيارة بالشروق ياسر إبراهيم يغيب عن مباراة الأهلي المقبلة بالدوري للإنذار الثالث «أبو شقة» يصدر قرارا بتشكيل هيئة مكتب مؤقتة لحزب الوفد بالقليوبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على مواصفات ومميزات معالج Kirin 980 من هواوي

الثلاثاء 02/أكتوبر/2018 - 01:38 م
منة يحيي
 
كشفت هواوي عن الإمكانات الهائلة لشريحتها الجديدة العاملة Kirin 980 بتقنية 7 نانومتر، وما يمكن لهذه الشريحة تحقيقه في رفع مستوى تقنيات الذكاء الاصطناعي في سلسلة Mate المرتقبة، التي ينتظر الجمهور إطلاقها الشهر الجاري.

وفي عام 2017، كانت هواوي أول شركة تطلق معالج مدعوم بالذكاء الاصطناعي والتي زودت به هواتفها Mate 10 وMate 10 Pro.

وفي هذا العام، تقدّم الشركة لمحة أولية عمّا يمكن للجمهور انتظاره في سلسلتها Mate المقبلة، والتي ستكون مدعومة بأحدث معالج ’كيرين 980‘، وسيوفر المعالج الجديد بالمقارنة مع سابقه زيادة كبيرة في مستويات أداء الإصدار المرتقب من هواتف Mate ذات الشهرة الواسعة على مستوى القطاع بفضل أدائها الفائق.

وتمتاز شريحة المعالجة بكونها أول وحدة معالجة للهواتف الذكية على مستوى العالم مبنية وفق معيار 7 نانومتر ومعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، ويعد هذا المعالج الجديد المحرك الذي يولّد الكفاءة والإنتاجية والأداء المتميّز من الجيل التالي سواءً في تطبيقات الترفيه والألعاب، حيث يتجاوز جميع المنافسين بأشواطٍ كبيرة.

ويمتاز المعالج الجديد بقدرته على تقديم أداءٍ محسن بنسبة 75% وبالتالي تحقيق كفاءة أعلى بنسبة 58% في استهلاك الطاقة، ويقدّم معالج ’كيرين 980‘ سرعةً كبيرة في تشغيل التطبيقات ووقتًا أطول من العمل المستمر، بالإضافة للإمكانيات المحسّنة في أداء المهام المتعددة وتجربة استخدام أكثر سلاسة.

ومع ازدياد المتطلبات اللازمة في الهواتف الذكية لتشغيل الألعاب الحديثة، تُبشِّر وحدة معالجة الصور Mali-G76 في معالج ’كيرين 980‘ بتجربة ألعاب غير مسبوقة، وتعد المستخدمين بتجربة مرئية أفضل بفضل قدرات معالجة الصور المحسّنة بنسبة 46%، مع تحسين في استهلاك الطاقة بنسبة 178% بالمقارنة مع الجيل السابق من المعالج.

ويأتي المعالج الجديد لتحسين قدرات الكاميرا في السلسلة القادمة من هاتف Mate. وستضم سلسلة الهواتف الجديدة الجيل الرابع من معالج إشارات الصور (ISP) والذي يقدم دعمًا أعلى لضبط إعدادات الكاميرا المزدوجة، ويساعد في إعادة إنتاج المدى الديناميكي العالي (HDR)، ما يتيح التحكم بمستوى التباين في الصورة وزيادة وضوح الأجسام في مختلف أبعاد عمق الصورة. وبالإضافة إلى ذلك، كما يتيح حلا لتشويش الصورة، ما يعني جودةً أعلى للصور الملتقطة في ظروف الإضاءة الضعيفة، وتحسين تتبع الأجسام المتحركة بدقةٍ تصل إلى 97.4%، ما يمكّن المستخدمين من التقاط الصور الحماسية السريعة.

وبالنسبة للفيديو، تواكب كاميرا هاتف Mate القادم الطلب المتزايد على المزايا المحسّنة في تصوير الفيديو بهدف تقديم محتوىً ممتاز مناسب لمنصات التواصل الاجتماعي الحديثة. ويتبنى معالج ’كيرين 980‘ منهجًا جديدًا بالكامل في معالجة الفيديو، إذ يتيح للكاميرا تصوير المقاطع بمعدل تأخيرٍ أقل بنسبة 33%.

كما يأتي معالج ’كيرين 980‘ ليقدم تجربةً محسّنة في مجال الذكاء الاصطناعي ضمن الهواتف المحمولة، وذلك من حيث التعرّف على الأجسام ومعالجة الفيديو في الوقت الفعلي، وتجزئة الأجسام في عمق الصورة في الوقت الفعلي بفضل احتوائه على وحدة معالجة للهواتف الذكية على مستوى العالم تستند في عملها إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي وتم بناؤها وفق المعيار 7 نانومتر والتي تتيح إمكانية رصد والتقاط 4500 صورة في الدقيقة. ويؤكد هذا على تصدر هواوي لقطاع الذكاء الاصطناعي ضمن الهواتف المحمولة.
تعرف على مواصفات ومميزات معالج Kirin 980 من هواوي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات