X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
برشلونة يستعيد ثنائي الدفاع قبل لقاء إيبار وصول أحد العربات الخاصة بترام مصر الجديدة لعرضها بحديقة قصر البارون تفاصيل زفاف جينفر لورانس المفاجئ في رود آيلاند عصام درويش.. حكاية منشد صعيدي على أعتاب السيد البدوي (فيديو) وزير الأوقاف ومحافظ الغربية والمفتي يؤدون صلاة الجمعة بمولد السيد البدوي نور يوسف تستضيف مشاهير السوشيال ميديا على "المحور" عضو بمجلس "المحامين": قانون الإدارات القانونية لم يعدل منذ 1973 محافظ قنا: تطوير وتجميل محيط "عبد الرحيم القنائي" (صور) "صناعة البرلمان" تناقش أزمة احتكار عدد من الشخصيات للاستيراد.. الأحد المقبل "تضامن المنيا": توفير قاعات مجهزة لتسليم إفادات الخدمة العامة (صور) نجمة تركية تثير الجدل بزواجها من مخرج يكبرها بـ 19 عاما "مرور الجيزة" يحرر 110 مخالفات تجاوز سرعة محمود سرج: انخفاض السعر العالمى وجودة الجلد سبب تراجع الصادرات "رياضة القاهرة" تحتفل بذكري نصر أكتوبر بمركز شباب الجزيرة وزير الشباب يفتتح صالة نادي مطروح الرياضي سيدة تدعي اختطاف ابنتها لخلافات على الميراث في قنا سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة 33 شركة تتسابق للحصول على أراضٍ بالأمر المباشر في الشروق برنامج تأهيلي لنجم الزمالك بعد إجراء عملية غضروف الركبة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رانيا المشاط تبحث الاستفادة من التجربة الإندونيسية في السياحة

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:13 م
محروس هنداوي
 
عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إمكانية الاستفادة من تجربة إندونيسيا الناجحة في النهوض بالسياحة والخروج من الأزمة التي مرت بها البلاد بعد تسونامى 2004.

وأضافت أنه سيتم عقد سلسلة من الاجتماعات مع سفراء الدول المختلفة في مصر لتوطيد علاقات الشراكة معهم في الترويج لمصر بالأسواق السياحية بهذه الدول، وتحديد الأدوات التسويقية التي تناسب كل منها.

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة مع حلمي فوزي السفير الإندونيسي بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين في المجال السياحي خلال الفترة القادمة.

وخلال اللقاء عرضت الدكتورة رانيا المشاط ملامح الحملة الترويجية الجديدة للوزارة والتي سيتم إطلاقها قريبا، وأكدت أن الوزارة بصدد تحديث أدواتها الترويجية لتواكب التغيرات السريعة والمتلاحقة في هذا المجال عالميا، وان الوزارة ستستعين بتحالف مصري - دولي لمجموعة شركات ليتولى مهمة الترويج للسياحة المصرية في الخارج.

وأضافت أن آليات التسويق الجديدة ستكون أكثر مرونة، وأنه سيتم تطويع هذه الآليات وفقا لمتطلبات كل سوق سياحي، مما يجعل الحملات أكثر فاعلية في الأسواق المستهدفة.

واتفق الجانبان على أن يقوم الجانب الإندونيسي بعمل خطة عمل يحدد فيها احتياجات شركات السياحة الإندونيسية من الجانب المصري لتنشيط السياحة بين البلدين، ويتم عرضها على وزيرة السياحة منتصف نوفمبر القادم، كما تم الاتفاق على أن يقوم مسئولون من الوزارة بالسفر لأندونيسيا لبحث آليات الترويج لمصر داخل السوق الإندونيسية.

وأشارت رانيا المشاط خلال اللقاء إلى أن الوزارة بصدد إعلان برنامج الإصلاح الهيكلي لقطاع السياحة والذي يحتوي على عدة محاور ومنها العمل على تطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين، والعمل على رفع كفاءة العاملين بالقطاع، ومراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية (‪New Norms‬) لتتماشى مع المعايير الدولية، وذلك لتعظيم تنافسية قطاع السياحة في مصر.
رانيا المشاط تبحث الاستفادة من التجربة الإندونيسية في السياحة
رانيا المشاط تبحث الاستفادة من التجربة الإندونيسية في السياحة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات