X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
جوهرة دورتموند على مشارف دخول تاريخ الكرة الألمانية ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق بالمعادي عبد الفتاح يشيد بأداء التحكيم المصرى أفريقيا وعالمياً طارق الغنام أسطورة "سلة الأهلي" يعلن اعتزاله وفاة مدمن بعد تعاطيه جرعة هيروين زائدة.. وأصدقاؤه يلقون بجثته بالمقابر تأجيل طلب رد هيئة محكمة "التلاعب بالبورصة" لـ19 يونيو تكريم العاملين بالتأمين الصحي المشاركين بمبادرة 100 مليون صحة بقنا (صور) "القوى العاملة": تعيين 2392 باحثا عن العمل منهم 55 معاقا بالقليوبية مصادرة 209 قطع سلاح وتنفيذ 76 ألف حكم قضائي بروتوكول تعاون بين "التضامن" وبنك ناصر لتطوير الحضانات بطاقات الحقائب المطبوعة.. طرق إنهاء إجراءات سفر الأمتعة من المنزل توريد 248 ألف طن قمح للصوامع والشون الحكومية والمخصصة في المنيا 50 يورو تنهي حياة عاطل على أيدي طالبين بأسيوط النيابة تستمع لأقوال شهود العيان بواقعة انتحار عامل في الوراق التحقيق في العثور على جثة مسن مجهول الهوية في النهضة محاضرة فنية أخيرة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي 15.1% ارتفاع الرقم القياسي للصناعات التحويلية والاستخراجية خلال مارس 2019 سرادقات للكشف عن فيروس سي أمام المساجد في شهر رمضان بأسيوط (صور) هدم العشش خلف حديقة بدر بجسر السويس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رانيا المشاط تبحث الاستفادة من التجربة الإندونيسية في السياحة

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:13 م
محروس هنداوي
 
عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إمكانية الاستفادة من تجربة إندونيسيا الناجحة في النهوض بالسياحة والخروج من الأزمة التي مرت بها البلاد بعد تسونامى 2004.

وأضافت أنه سيتم عقد سلسلة من الاجتماعات مع سفراء الدول المختلفة في مصر لتوطيد علاقات الشراكة معهم في الترويج لمصر بالأسواق السياحية بهذه الدول، وتحديد الأدوات التسويقية التي تناسب كل منها.

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة مع حلمي فوزي السفير الإندونيسي بالقاهرة، لبحث أوجه التعاون بين الجانبين في المجال السياحي خلال الفترة القادمة.

وخلال اللقاء عرضت الدكتورة رانيا المشاط ملامح الحملة الترويجية الجديدة للوزارة والتي سيتم إطلاقها قريبا، وأكدت أن الوزارة بصدد تحديث أدواتها الترويجية لتواكب التغيرات السريعة والمتلاحقة في هذا المجال عالميا، وان الوزارة ستستعين بتحالف مصري - دولي لمجموعة شركات ليتولى مهمة الترويج للسياحة المصرية في الخارج.

وأضافت أن آليات التسويق الجديدة ستكون أكثر مرونة، وأنه سيتم تطويع هذه الآليات وفقا لمتطلبات كل سوق سياحي، مما يجعل الحملات أكثر فاعلية في الأسواق المستهدفة.

واتفق الجانبان على أن يقوم الجانب الإندونيسي بعمل خطة عمل يحدد فيها احتياجات شركات السياحة الإندونيسية من الجانب المصري لتنشيط السياحة بين البلدين، ويتم عرضها على وزيرة السياحة منتصف نوفمبر القادم، كما تم الاتفاق على أن يقوم مسئولون من الوزارة بالسفر لأندونيسيا لبحث آليات الترويج لمصر داخل السوق الإندونيسية.

وأشارت رانيا المشاط خلال اللقاء إلى أن الوزارة بصدد إعلان برنامج الإصلاح الهيكلي لقطاع السياحة والذي يحتوي على عدة محاور ومنها العمل على تطوير جودة الخدمات المقدمة للسائحين، والعمل على رفع كفاءة العاملين بالقطاع، ومراجعة وتحديث منظومة معايير تصنيف الفنادق المصرية (‪New Norms‬) لتتماشى مع المعايير الدولية، وذلك لتعظيم تنافسية قطاع السياحة في مصر.
رانيا المشاط تبحث الاستفادة من التجربة الإندونيسية في السياحة
رانيا المشاط تبحث الاستفادة من التجربة الإندونيسية في السياحة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات